This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز آمنة للرعاية الاجتماعية يقدم مساعدات مالية قيمة لعوائل الايتام والفقراء في يوم افتتاحه
14/07/2008

 

 

بغداد- وليد عبد الامير

بمناسبة الاعلان عن تأسيس (مركز آمنة للرعاية الاجتماعية ) في منطقة البياع وهو مركز يهدف الى تقديم المساعدات لعوائل الايتام والعوائل المتعففة في هذه المنطقة.

فقد تم اقامة احتفالية بهذه المناسبة عصر يوم الجمعة 11\7\2008 على قاعة حسينية الامام الحسين (ع) في البياع. لقد بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم اعقبتها كلمة السيدة مديرة المركز المذكور والتي اوضحت فيها الاهداف التي من اجلها قد تم انشاء المركز والذي يهدف فيما يهدف الى مساعدة العوائل المحتاجة والعمل على رفع مستواها في المجالات كافة، وقد اشادت بكلمتها ايضا بدور (مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي) و(معهد الرحمة المباركة) لدورهما في تقديم العون والمساعدة لهذا الوليد الجديد وكذلك في تهيئة استعداداته لاقامة هذا الحفل الذي استقبل 176 سيدة ارملة من هذه المنطقة والمناطق المجاورة لها والذين تم ترشيحهم عن طريق مبرة الشاكري ومعهد الرحمة المباركة، وقد وعدت بتكرار مثل هذه الاحتفاليات لما فيها من تأثير ايجابي على عوائل هذه المنطقة.

لقد تضمنت الاحتفالية تقديم مساعدات مالية للارامل والايتام والعوائل المتعففة والتي خصصت عن طريق مكتب رئيس الوزراء حيث بلغ مجموع الافراد المشمولين بهذه المساعدة( 650) بين أرملة ويتيم استلم كل واحد منهم مبلغ (50000 )دينار حيث استلمت بعض العوائل ما مجموعه( 350000 )دينار

لقد شهد الاحتفال حضور العديد من ابناء المنطقة وقد حضرها ايضا ممثل عن مبرة الشاكري ومعهد الرحمة وكذلك حضرها امام وخطيب حسينية الامام الحسين

مع التقدير..

وليد عبد الامير

12\7\2008