This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مجلس الوزراء: 30 مليون دينار وقرض عقاري لعوائل الشهداء
14/07/2008

 

 

بغداد - اصوات العراق

قرر مجلس الوزراء، الاحد، منح مبلغ 30 مليون دينار مع قرض عقاري لعوائل الشهداء الذين إستلموا أراض من الدولة لغرض بنائها، على ان تتولى مؤسسة الشهداء دفع مبالغ المنحة من المبالغ المخصصة في موازنتها.
وقال بيان للناطق الرسمي باسم الحكومة علي الدباغ، تلقت الوكالة المستقلة للانباء (اصوات العراق) نسخة منه، ان مجلس الوزراء "دعماً لعوائل الشهداء" قرر بجلسته التي عقدت اليوم الاحد "الموافقة على منح منحة بمبلغ 30 مليون دينار مع قرض عقاري لعوائل الشهداء الذين إستلموا أراض من الدولة، لغرض بنائها، وتتولى مؤسسة الشهداء دفع ش المنحة من المبالغ المخصصة في موازنتها".
واضاف البيان بانه سيتم "تشكيل لجنة من وزارة البلديات وأمانة بغداد ومؤسسة الشهداء والأمانة العامة لمجلس الوزراء، لوضع خطة وآلية تخصيص الأراضي لبناء مجمعات سكنية لذوي الشهداء". مبينا ان الحكومة، اعطت "لعوائل الشهداء، خيار إستبدال الأراضي بوحدة سكنية جاهزة لمن تم توزيع أراض عليهم، وتمنح الوحدة لهم مستقبلاً عند توفر الوحدات بدل الأرض والمنحة".
د س ك (خ) - م ر