This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

كربلاء تشهد افتتاح مركز لمنظمات المجتمع المدني في الفرات الاوسط
14/07/2008

 

 

افتتح في محافظة كربلاء المقدسة المركز التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني في الفرات الاوسط والتابع للامانة العامة لمجلس الوزراء.

وقالت مسوؤلة المركز (ميسون ستار عبد الجبار ) في تصريح لموقع نون ان" مهام هذا المركز تتركز حول الاشراف على عمل منظمات المجتمع المدني في مناطق الفرات الاوسط التي تشمل محافظات (كربلاء والنجف وبابل والديوانية ) بالاضافة الى تنسيق العمل والبرامج وتنفيذ المشاريع بين المنظمات غير الحكومية الاجنبية والمحلية والمؤسسات الحكومية ".

واضافت (عبد الجبار) ان المركز يعمل على ترويج طلبات تسجيل منظمات المجتمع المدني الجديدة والتحقق من مستمسكات تسجيلها ومن وجود مقراتها والتنسيق مع قسم المتابعة في المكتب المركزي في بغداد، مؤكدة ان اعداد منظمات المجتمع المدني في الفرات الاوسط بلغ (819) منظمة تتوزع على 194 منظمة في كربلاء 148 في الديوانية 190 في النجف 287 في بابل ".

وعلى صعيد متصل دعت مسوؤلة المركز من خلال موقع نون منظمات المجتمع المدني التي ترغب باكمال اضابيرها الخاصة والتي تروم التسجيل الى مراجعة مقر المركز في بناية مجلس محافظة كربلاء المقدسة ".

موقع نون