This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

جميعة التعاون الخيرية تفتح باب الكفالات التعليمية الى جانب الكفالات الرعوية للايتام
06/03/2012

 

بغداد/جمعية التعاون الخيرية

بفضل من الله وتبرعات الخيرين تستمر جمعية التعاون الخيرية في مشروعها الرائد لتوفير الفرص التعليمية الى ايتام العراق الذين اخذ منهم الجهل والفقر اشد مأخذ  واصبحوا قنابل موقوتة  في المجتمع العراقي المثقل بالمشاكل والهموم. فالجمعية  حاليا تطرح مشروع كفالة يتيم تعليمية والذي يتضمن قيام الكفيل بتوفير مبلغ (100) دولار شهريا تغطي مصاريف اليتيم التعليمية في مدرسة الامامين الجوادين (ع) النموذجية وباحدث المناهج مع ادخال  اللغة الانكليزية ومادة الحاسوب  ضمن مناهج المدرسة ابتداء من الروضة وصاعدا، مع اعطاء اولوية لمادة "الاسلاميات" وبالذات في دراسة القران وتلاوته.  ومن اجل مساندة هذا المشروع  تبرعت الاخت (ام حيان) بتكفل اليتيم  حسن ماجد  الذي كان ضحيه من ضحايا الارهاب الاعمى فقد استشهد والده اثر عمل ارهابي ليتركه مع تسعه اخوة  وامهم في غرفه سقفها من صفائح الحديد المغلون (الجينكو ) الذي يتميز بانه حار جدا صيفا وبارد جدا في فصل الشتاء.

 الاسرة تسكن في منطقة جكوك ضمن التجاوزات وقد توفرت للطفل حسن الان فرصة  التعلم بفضل من الله وتبرع الاخت ام حيان.
والفيديو التالي يوضح تكفل اليتيم حسن ماجد : 

http://aytamaliraq.com/iraq/news.php?action=view&id=995

نرجوا نشرها لكي تساهموا معنا في انجاح هذا المشروع المبارك 

اخوتكم في جمعية التعاون الخيرية 

يذكر ان الاخت المتبرعة ام حيان كانت قد تكفلت يتيما آخر هو علي عبد الزهرة الذي استشهد والده بعملية ارهابية من قبل قوات الاحتلال الامريكي، وقدمت له(ام حيان) تبرعا بمبلغ 100 دولار شهريا، لتشمل اجور الدراسة في مدرسة الامامين الجوادين ومصاريف المعيشية الاخرى.

والفيديو التالي يوضح تكقل اليتيم علي :
http://aytamaliraq.com/iraq/news.php?action=view&id=997