This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مبرة الشاكري تفتتح(في بعقوبة) فرعها الخامس ضمن سلسلة: مراكز ارشاد ورعاية المواطنين
16/04/2012

 

بعد نجاح تجربتها الانسانية(الخيرية) التي بدأت منذ تأسيسها في العام 2006، والتي تمثلت في تقديم خدمات واسهامات قيمة لصالح الشرائح المهمشة والمتعففة من ابناء شعبنا العراقي الكريم، قامت، مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي، بتطوير وتوسيع نشاطاتها اكثر فأكثر، وذلك باعتمادها آلية عمل متميزة تتمثل بتأسيس واقامة "سلسة مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" في مختلف محافظات ومناطق العراق. وقد تم فتح 5 مراكز، ضمن هذه السلسلة، لحد الآن، خلال المدة الاخيرة، والتي كان آخرها وليس اخيرها افتتاح مركز ارشاد ورعاية المواطنين- فرع بعقوبة (محافظة ديالى) في 12/3/2012، وبادارة السيدة الفاضلة عدوية فاضل عباس الزبيدي وبمعاونة كادر العمل واغلبهم من المتطوعين العاملين بلا اجر مادي.

وقد حضرت حفل الافتتاح شخصيات مهمة على مستوى المحافظة من بينهم الست ايمان عبد الوهاب عضوة مجلس المحافظة مسؤولة شعبة الخدمات والصحة، ورئيس المجلس البلدي وخمسه اعضاء من المجلس المحلي مع اساتذة ورؤساء منظمات غير حكومية، وقد اسهموا جميعا، مشكورين، بالمشاركة في احتفالية افتتاح المركز، معبرين بذلك عن دعمهم ومساندتهم وتعاونهم مع مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي، في تحقيق اهدافها الخيرة الساعية الى تقديم الإرشاد والرعاية للمواطنين على المستوى القانوني والخدمي والصحي والاجتماعي.

هذا وأكدت الست ايمان عبد الوهاب على انها قد اصبحت ضمن المتطوعين للعمل في مركز الارشاد حتى وان كانت قليلة الحضور والتواجد فيما بين العاملين في المكتب.

وقد تم الاعلان عن افتتاح المركز على قناة ديالى الفضائية في نفس اليوم وفي تمام الساعة السابعة مساء،والصور المرفقة تبين جانب من الاحتفالية.

وقد بدأ "مركز ارشاد ورعاية المواطنين- فرع بعقوبة" بمباشرة عمله واستقبال المراجعين الذين بدأت اعداد منهم بالتوافد الى المركز والاستفسار عن موعد التسجيل للحصول على ما يقدمه من خدمات. وسيقوم كادر المركز بخلق شبكة علاقات واسعة ومؤثرة مع الدوائر الحكومية والجهات الخيرية والمؤسسات الصحية والمجتمعية التي تؤهله للقيام بمهامه اتجاه مواطنيه.

هذا وقد عزم السادة والسيدات (كادر المركز) وبحماسة كبيرة على تقديم اقصى مايستطيعون تقديمه من عون نفسي واجتماعي ومادي للطبقة المحرومة والفقيرة في المجتمع ضمن السياق العام وتحقيقا للغايات الانسانية لمبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي التي يرأسها ويمول معظم نشاطاتها وبرامجها المحسن الحاج عبد الصاحب الشاكري مع ثلة من اخوانه واخواته العاملين من اعضاء(مبرة الشاكري) ومدراء وكوادر مراكز ارشاد ورعاية المواطنين، وخصوصا المتطوعين منهم.

ويجدر بالذكر،هنا، الى ان مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي سبق وان افتتحت 4 مراكز اخرى ضمن "سلسلة مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" وهي تقع في محافظتي النجف والناصرية وفي منطقتي البياع ومدينة الصدر ببغداد، فيما المساعي جارية لتأسيس فروع اخرى في جميع محافظات العراق بعونه (تعالى) وذلك بهدف خدمة اكبر قدر ممكن من ابناء الطبقة المحرومة والمهمشة في المجتمع العراقي الكريم.

 

مركز ارشاد ورعاية المواطنين/فرع بعقوبة

العنوان: ديالى، بعقوبة الجديدة، نهر الحجية، قرب مديرية بلديات بعقوبة

 الهاتف:

07704391498

 07808878051

البريد الالكتروني:

baqubah@shakiry.com


لمزيد من الاطلاع والتعرف على مراكز الارشاد وما تقوم به من خدمات ومشاريع ونشاطات، الرجاء الضغط على الرابط التالي:

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي