This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز ارشاد(بعقوبة) يجد تعاونا كبيرا من الجهات المعنية في مديرية صحة ديالى وبعض الاطباء لمعالجة مراجعيه
28/09/2012

 

بعد ان نشر مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع بعقوبة) نداء استغاثة بشأن السيدة(الارملة) كوثر وأيتامها الستة وخصوصا ابنتها هند وابنها بارق المريضين، قامت السيدة عدوية الزبيدي مديرة المركز، بزيارة مدير شعبة حقوق الانسان في مديرية صحة ديالى وطرح موضوع النداء عليه، فإبدى استعداده للتعاون بشأن رفع تقاريرها(هند) الى وزارة الصحة وباشراف رئيس لجنة حقوق الانسان في الوزارة سيتم عرض حالتها على لجنة من الاطباء في مدينة الطب وسوف تقرر هذه اللجنة اما اجراء العملية داخل المستشفى او تسفيرها خارج القطر للجراحة والعلاج. وفي هذا السياق سوف يكون هناك اجتماع آخر مقبل مع منظمة حقوق الانسان في ديالى ليتم تقرير  كيفية مساعدة اسرة السيدة كوثر وحل مشكلاتها المادية.

وعلى صعيد متصل قامت مديرة مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع بعقوبة) بزيارة الى رئاسة صحة ديالى والتقت مع الدكتورة ماجدة حميد رشيد الاختصاصية في النسائية والعقم،

التي ابدت مشكورة استعدادها لتقديم المعالجة المجانية في عيادتها الخاصة ومتابعة حالات النساء المراجعات، وذلك في مستشفى البتول للولادة ان تطلب الامر الى تداخلات جراحية للحالات التي سيتم تحويلها من قبل المركز اليها، اذ سيتم تزويد من تستحق المعالجة بباج مختوم من قبل المركز لكل مريضة عند مراجعتها للطبيبة النسائية ليتم استثنائها من دفع اجور التشخيص.

وفقنا الله لما فيه الخير للناس اجمعين

مركز ارشاد ورعاية المواطنين/فرع بعقوبة

العنوان: ديالى، بعقوبة الجديدة، نهر الحجية، قرب مديرية بلديات بعقوبة

diyalacac_shakiry@yahoo.com


او الاتصال بالرقم 07481604163
او 07711386077
 او 07808878051

 

لمزيد من الاطلاع الرجاء اضغط على الروابط التالية:

 

مبرة الشاكري تفتتح(في بعقوبة) فرعها الخامس ضمن سلسلة: مراكز ارشاد ورعاية المواطنين

 

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي