This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز ارشاد(فرع الناصرية) يقدم ماكنة صناعية وفرن غازي، ضمن مشروع الصندوق الخيري لدعم المشاريع الصغيرة
29/10/2012

 

ذي قار- مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الناصرية).

ضمن مشروع الصندوق الخيري لدعم المشاريع الصغيرة قام كادر مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الناصرية) بتقديم ماكنة صناعية مع ملحقاتها الى السيدة قسمة عباس غازي وهي أرملة تعيل ستة أفراد ولا تمتلك مصدر رزق، علما انها خياطة منزلية.

هذا وقدم المركز للسيدة المتعففة ام علي تنور غازي مع جميع مستلزماته من قنينة غاز وقفيص ومنظم، علما ان السيدة المذكورة تعيل 5 أفراد وليس لديها مصدر رزق، وهي تأمل الآن لانتاج وبيع الخبز من منزلها.

يذكر ان مركز ارشاد(الناصرية) سبق وان قام بتوزيع 50 ماكنة وفرن غازي ضمن الدفعة الاولى والثانية خلال الشهر الرابع من السنة الحالية 2012 وقد بلغ عدد مكائن الخياطة في الدفعة الثانية (18)  ماكنة منزلية، واما افران(تنانير) الغاز فقد بلغت (5) أفران غازية ذات حجم كبير مصنوع من حديد (بليت) مغلون يحتوي على عازل حراري مع ملحقاته كاملة مثل المنظم والكاكات والصوندات بالاضافة الى قناني غاز مملوءة. فيما احتوت الدفعة الاولى من تنفيذ هذا المشروع، على توزيع 27 ماكنة خياطة صناعية ومنزلية على (27) مستفيدة في مركز محافظة الناصرية بتاريخ 21/4/2012