This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

طبيب يتبرع بتقديم الفحص والمعالجة المجانية، في مجال اختصاصه، لجميع الحالات الواردة الى مركز البياع
14/05/2013     Help No: H020000076


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

 

بغداد- مركز ارشاد ورعاية المواطنين/فرع البياع .

تبرع الدكتور فلاح العبودي (اختصاص انف واذن وحنجرة) مشكورا بفحص اي حاله طبية ترد الى مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع البياع)، فيما ابدى استعداده لاحالة اي حالة مرضية(خارج اختصاصه) الى اطباء آخرين. واعلن الدكتور العبودي، خلال زيارة قام بها الى المركز المذكور، انه قد فتح عيادته الخاصة لتقديم الخدمات الصحية بالمجان بما فيها اجراء العمليات او صرف الادوية، كما ابدى استعداده لمرافقة كادر المركز، بسيارته الخاصة، في زياراتهم الميدانية، وذلك للاطلاع ودراسة اوضاع المرضى وذوي الاعاقة من المتعففين.

هذا وقد اطلع الدكتور فلاح العبودي، خلال زيارته لمقر مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع البياع) على آلية عمل المركز والخدمات التي يقدمها، كما اطلع ايضا على حالات الاطفال ذوي الاعاقة المسجلين في المركز، وشاهد البيانات المحفوظة على الحاسوب وتلك التي تخص المراجعين، فأبدى اعجابه الشديد بما وجده من دقة في العمل والتنظيم والشفافية، ووعد بمزيد من التعاون في تقديم المساعدة المادية المطلوبة خصوصا للاطفال الايتام والارامل والاسر المتعففة.

وتؤكد مديرة المركز السيدة لينا عبد الرسول عبود، على ان الدكتور فلاح العبودي اثبت فعلا ما قاله لهم وذلك من خلال معالجته لحالات مرضية كثيرة او احالتها الى اطباء اختصاص اخرين ومساعدة المرضى ماديا.

وكعرفان بالجميل قدمت له السيدة لينا عبد الرسول نسخة من القرآن الكريم(هدية) تقديرا لجهوده وخدماته التي يقدمها لمراجعي المركز، وذلك لدى استقباله في زيارته الاخيرة التي تمت بتاريخ الخميس 23/2/2012.

 مركز ارشاد المواطنين/فرع البياع، يحصل على كراسي متحركة لذوي الاعاقة

 

لمزيد من الاطلاع على طبيعة عمل ونشاط سلسلسة مراكز ارشاد ورعاية المواطنين الرجاء اضغط على الرابط التالي:

ماهي وماذا تقدم سلسلة مراكز ارشاد ورعاية المواطنين التابعة لمبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي؟