This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز ارشاد(بعقوبة) يستقبل وفودا من منظمات وشخصيات فاعلة أبدت استعدادها للتعاون والتطوع لتقديم خدمات مجانية
28/09/2012

 

ديالى- مركز ارشاد ورعاية المواطنين/فرع بعقوبة

منذ اول يوم لافتتاح مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع بعقوبة) في الأول من شهر آذار مارس 2012، بدأت سمعة وشعبية المركز تأخذ مداها وعلى مستوى المنطقهة، اذ بدأت منظمات المجتمع المدني تتوافد الى المركز لتبدي تعاونها مع ادارته واعماله ونشاطاته، وابدى الكثير منهم استعداده للعمل كمتطوعين، ونذكر منهم: الست سعاد رئيسة منظمة ملائكة الرحمة والسيد ابو فراس رئيس منظمة النقاء للايتام والارامل  حيث ابدوا استعدادهم للتعاون في حملة التبرع التي يقوم بها المركز لاحياء يوم اليتم العالمي المصادف 1/4/2012 ، وكذلك في مساعدة بعض الحالات لمراجعي المركز من العوائل المتعففة والارامل والايتام على المستوى الصحي والمالي والقانوني.

وفي هذا السياق فقد ابدى السيد قاسم (عضو المجلس البلدي) وهو محامي، استعداده للعمل الطوعي (بلا اجر) من اجل تقديم الاستشارات  القانونية او احالة بعض حالات مراجعي المركز  الى دوائر الدولة لغرض الحصول على رواتب الرعاية الاجتماعية او غيرها من الاستشارات التي تساهم في حل مشكلات المواطنين.

ومن الله التوفيق

عدوية الزبيدي

23/ 3 /2012