This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

اعلان: نقدم الارشاد والنصح (مجانا) لجميع مواطنينا الكرام
28/09/2012

 

تعلن سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" التابعة لمبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي، عن استعدادها لاستقبال المراجعين من اجل تقديم النصح والارشاد (مجانا) لجميع مواطنينا الكرام ممن لديهم مشكلات او معاناة في اي مجال من مجالات الحياة المعيشية، القانونية والحقوقية وفي مجال الحصول على الرعاية الاجتماعية، خصوصا للشرائح المستضعفة من ذوي الاعاقة والارامل والايتام والمطلقات وجميع اصحاب الحاجة من المتعففين والمعدمين والمشردين والباحثين عن العمل ومن لديهم مشكلات اجتماعية او صحية او اسكانية وتعليمية او غيرها من امور الحياة الاخرى.

كيف تقدم مراكزنا خدماتها الارشادية؟
تسعى مراكزنا لتكون بمثابة الدليل والمرشد الخيري للاسهام في حل مشكلات المواطنين من خلال تزويدهم بالمعلومات والنصح والارشاد اللازم، ومن خلال التعرف على القوانين والانظمة المرعية وآليات تنفيذها من قبل الدوائر المعنية وصولا لايجاد نقلة نوعية في مستوى الخدمات. كما تسعى مراكزنا للعمل على التأكد من أن أصوات المراجعين وشكاواهم مسموعة وبشكل جيد لدى الجهات والدوائر المعنية المحلية والوطنية، وذلك من خلال دراسة احتياجاتهم الانسانية عبر مزيد من تسليط الضوء عليها.

يمكنكم الآن الاتصال بفروعنا على الرابط التالي:

http://iraqicharities.org/shakirycharity_A.php