This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

نداء: الشاب عباس حصل على مساعدات وفرت له اجور معاينة طبيب الاختصاص وهو بحاجة لمليوني دينار تمكنه من اجراء العملية
18/01/2013

 

ذي قار- مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الناصرية).

 عباس(21 سنة) من اهالي الناصرية ينحدر من اسرة متعففة ويشكو من تشوه ولادي في الرقبة مع انحراف شديد الى الجهة اليسرى من الجسم ويحتاج الى تداخل جراحي لتقويم الانحراف حسب تقرير الدكتور وسام مجيد شاكر.

وبعد الزيارة التفقدية التي قام بها كادر مركز الناصرية لاسرة المريض، قامت الست هدى الناصري، بالذهاب الى عيادة الطبيب المختص وسمعت شرحاً مفصلاً عن العملية وكلفتها ونسبة نجاحها اذ اكد الطبيب على حاجة المريض في البداية الى فحوصات اكثر دقة في مدينة البصرة وزيارة طبيب جراح هناك للتعرف على نوعية العملية التي يحتاجها ومدى نجاحها من عدمه.

ونتيجة لذلك وبعد ان تم نشر نداء استغاثة لهذه الحالة، تبرع احد المحسنين بتاريخ 28/10/2012 وهو مواطن انكليزي(لم يرغب بالافصاح عن اسمه) لمجموعة حالات كان منها حالة الشاب عباس الذي حصل على  مبلغ قدره 150,000 مائة وخمسون الف دينار عراقي، وذلك كأجور نقل من الناصرية الى البصرة حيث تمت معاينته من قبل الطبيب الاختصاص. وكانت النتيجة التي خرج بها المريض عباس تقرير الطبيب الذي اكد على حاجته لاجراء عملية كلفتها حوالي مليوني دينار في احدى المستشفيات الخاصة. ولهذا فإن عباس يستغيث بأهل الخير لمساعدته على توفير المبلغ المطلوب لاجراء العملية المطلوبة.

للتبرع او الاستفسار يمكنكم الاتصال بنا على

البريد الالكترون:

admin@shakiry.com

 

مكتب لندن: 00442084525244

للمزيد من الاطلاع اضغط على الروابط التالية:

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي