This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

ادارة جامع الزهراء في الكوفة تستضيف مدير مركز ارشاد النجف لغرض تقديم النصح والارشاد لعشرات العوائل المتعففة
07/06/2013

 

مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف).

بتاريخ 7/6/2103 قام السيد ابو الحسن الصراف (مدير مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف) وبمعية المتطوعة السيدة (ام الحسن) بتلبية دعوة الحاج ابو سارة المشرف على جامع الزهراء في حي ميسان في مدينة الكوفة.

ويجدر ذكره ان الحاج ابو سارة وبعض الاخوة والاخوات في الجامع يقدمون الرعاية لشريحة واسعة من العوائل المتعففة والايتام وفي عدة مجالات منها الصحية والاجتماعية وكفالة الايتام وتوزيع المساعدات المالية والعينية ومساعدة الشباب الراغبين بالزواج وغيرها من الامور الهامة الكثيرة.

وخلال زيارته هذه وبحضور القائمين على ادارة الجامع والكثير من العوائل المستفيدة، قام مدير مركز ارشاد النجف السيد ابو الحسن الصراف بتقديم شرح للخدمات المجانية التي يقدمها مركز ارشاد النجف للمواطنين وفي مجالات عديدة والتي منها برنامج الصندوق الخيري وبرنامج الاسكان الخيري وبرنامج اغاثة الاسر المتعففة. وقد ابدى الحضور سعادتهم وترحيبهم بعمل المركز وبالمشاريع والخدمات التي يقدمها.

وبعد ذلك استمع السيد ابو الحسن الصراف الى مشاكل تلك العوائل وفي مختلف المجالات الصحية والاجتماعية والاسكانية كما اجاب على استفساراتهم وعرفهم بالقوانين التي تساعدهم في الحصول على الرعاية الطبية وراتب الرعاية الاجتماعية وغيرها من الامور.

هذا وقد تم الاتفاق مع الاخوة القائمين على خدمة العوائل المتعففة على تسجيل طلبات النساء الراغبات في الاشتراك في برنامج "الصندوق الخيري لدعم المشاريع الصغيرة" للحصول على قروض تمكنهم من الحصول على مكائن خياطة منزلية وصناعية وتنور غازي للراغبات منهن في فتح مشروع عمل صغير بغرض تحسين اوضاع اسرهن المالية، بعد ادخالهن في دورات تدريبية لتعلم فنون الخياطة.

وفي نهاية الزيارة وكخلاصة لما تم طرحه من افكار ورؤى ومقترحات تم الاتفاق على التعاون المشترك بين مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف) من جهة وبين ادارة جامع الزهراء من جهة اخرى، وذلك لتقديم الخدمات للعوائل في حي ميسان وفي عدة مجالات ومنها فتح دورات تدريبية لتعليم الخياطة في مكان الجامع المذكور.

هذا وقد تقدم الاهالي وادارة لجامع من السيد ابو الحسن الصراف تكرار الزيارة لهم في كل يوم جمعة لغرض الافادة منه ومن الارشادات التي يقدمها لهم سعيا لحل مشاكل وهموم المواطنين وخصوصا في مجال الرعاية  التي يقدمها مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف).

لمزيد من الاستفسار او التبرع او الافادة من خدماتنا، الرجاء الاتصال بنا على:

ابو الحسن الصراف/مدير مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف).

العنوان: النجف/شارع نجف- كوفة/مقابل مديرية التربية

هاتف: 009647822750040

07822750040

07716185887

admin@shakiry.com

كما يمكنكم التبرع من خلال البطاقة الائتمانية، من اي مكان في العالم، عبر الرابط التالي:

http://iraqicharities.org/index_A.php?id=340

هاتف مكتب لندن(ماعدا السبت والاحد): 00442084525244

للمزيد من الاطلاع والتعرف الرجاء اضغط على الرابط التالي:

 سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" أحدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي