This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

الحفل الخيري(افرح وفرح) ينجح في ادخال الفرحة على قلوب الاطفال العراقيين في لندن ويحصد تبرعات لغرض اسعاد اطفال العراق
17/04/2014

 

 

بتاريخ 2014/04/13 اقامت مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي، وبالتعاون مع الاخوات المتطوعات، حفلا خيريا بهيجا للاطفال تحت عنون: (افرح وفرح) الذي حصد تبرعات اكثر من 800 جنيه استرليني لصالح اطفال العراق من ذوي الاعاقة. وقد حضر الحفل حوالي 100 مشارك من الاطفال وذويهم.

ابتدأ الحفل بالتعريف عن اهم انجازات ونشاطات مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي في العراق، من خلال عرض الصور والافلام. وبعد ذلك تمت العروض والالعاب السحرية للاطفال من قبل الفنان الايطالي ( فرانكو ) الذي استطاع ادخال البهجة في قلوب الحاضرين صغارا وكبارا. ثم تلت ذلك فقرات مسابقة افضل زي تنكري والرسم على الوجوه ثم سحبة اليانصيب الخيرية بالاضافة الى العاب اخرى للاطفال.

كان الهدف من هذا النشاط هو  نشر ثقافة العمل الخيري والعطاء بين الاطفال و اسعاد الاطفال الآخرين بشكل عام .. فالحفل اقيم للاطفال المقيمين في لندن ليذهب من ثم ريعه الى الاطفال المحتاجين وخصوصا من ذوي الاعاقة في العراق.

ويجدر ذكره هنا ان هذا الحفل لم يكن ليتم لولا مساهمة العديد من الاخوة والاخوات العراقيات(المتطوعات) سواء ببذل الجهد والوقت في الاعداد او ببذل المال والتبرعات العينية من هدايا واطعمة.

ولهذا تتقدم مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي بجزيل شكرها وتقديرها وامتنانها لكل من اسهم وتبرع وشارك في التطوع والتبرع.

مع تحيات خالدة الربيعي

مسؤولة شؤون المرأة في مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي/لندن