This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مليونان ونصف المليون دينار قيمة بطاقات الاعانة الغذائية التي وزعها مركز ارشاد النجف للنازحين من المناطق الساخنة بفضل تبرع المحسن الحاج
19/08/2014     Help No: H052020113


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

 

مركز ارشاد ورعاية المواطنين (فرع النجف  

 

بتاريخ 18/8/2014  وبفضل تبرعات الحاج عبد الصاحب الشاكري لصالح العوائل النازحة من مدينتي الموصل وتلعفر .

قام كادر مركز ارشاد ورعاية المواطنين (فرع النجف) وفريق رواد الخير التطوعي بتوزيع بطاقات الاعانة ل 50 عائلة مهجرة بقيمة مليونين ونصف المليون دينار ضمن الوجبة الثانية التي خصصها مركز النجف للنازحين .

نظام بطاقات الاعانة الذي وضعتة مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي يتيح للعوائل المستفيدة التسوق من المحلات المعتمدة من قبل مركز ارشاد النجف ما تحتاجة من مواد غذائية حسب حاجتها وفي الوقت التي يناسبها .

يجدر بالذكر ان الحاج الشاكري قد تبرع بمبلغ (5) ملايين دينار تم توزيعها على وجبات .

اعجبت العوائل النازحة بنظام بطاقات الاعانة الغذائية كما رحبت بكادر مركز النجف وفريق رواد الخير التطوعي لزيارتهم وتفقد احوالهم حيث ان المساعدات قليلة جدا لانهم يسكنوا في منطقة علوة الفحل ومعظم المساعدات التي تقدمها المؤسسات هي للنازحين الساكنين في الحسينيات على طريق نجف – كربلاء .

لذا يناشد مركز ارشاد ورعاية المواطنين (فرع النجف) اهل الخير مد يد العون لعوائل كثيرة من النازحين الذين لا تصلهم المساعدات الا ما ندر وهم بحاجة الى احتياجات آخرى غير المواد الغذائية كمبردات الهواء وثلاجات وطباخات وغيرها .


طرق التبرع 

Show Centre Informatioin