This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

الاحتفال السنوي بمناسبة المولد النبوي الشريف
05/02/2015

قامت سيدات قسم رائدات الخير بمبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي في لندن بالاعداد لاقامة حفل خيري بمناسبة المولد النبوي الشريف ، وذلك يوم الاحد المصادف 18/1/2015 على قاعة دار الاسلام . والذي سيذهب ريعه الى كل المحتاجين من النازحين والارامل والايتام .

لقد كان الحفل ناجحا بتفوق وحاز على رضى الجميع ، واستحسن الحضور ضيوف الحفل كل الفعاليات الثقافية والترفيهية .

بدا الحفل بقصيدة شعر بمدح الرسول الاعظم (صلى) وكلمة ترحيب بالحضور وذلك من قبل السيده/ ليلى حسين المسوؤلة الاعلامية للمبرة والتي هي عريفة الحفل .

تضمن الحفل قراءة لايات الذكر الحكيم من قبل احدى الاخوات المتطوعات وهي السيده/ اكرام ، ومن ثم كلمة للمبرة وتعريف مفصل بالكلمة والصورة لاعمال واقسام العمل الخيري وذلك من قبل السيده/ خالده الربيعي مسؤولة جمع التبرعات ، اضافة الى فعالية ثقافيه تربوية وفقرة ترفيهية قدمتها السيده/ اماليد علوان مسؤولة العلاقات العامه للمبرة وقد اقيمت مسابقة عرض الازياء واختيار افضل ثلاث ازياء وتقديم الهدايا للمتسابقات ومن ثم المزاد العلني لبعض المقتنيات المتبرع بها .

تخلل فقرات الحفل قراءة لبعض المواليد النبوية الشريفة التي تمدح اخلاق نبينا الكريم وذلك من قبل الحاجة / ام عقيل والاخت / زهره تطوعا منهن .

اقيم عشاء فاخرا على شرف الحاضرين لاقى استحسان الجميع .

وقد خرج كل ضيوف المبرة فرحين وشاكرين وخاصة الفئة الشبابية من الفتيات ، وداعين بالتوفيق لمؤسس ورئيس المبرة على هذا اللقاء الجميل متمنين علينا الاستمرار بمثل هذه النشاطات الاجتماعية الجميلة تواصلا مع كل شرائح المجتمع العراقي في المهجر وتضامنا مع الفئة المحتاجة للدعم الانساني في بلدنا الحبيب .

لا ننسى المساهمة الثمينة والفعالة التي ابدتها دار الاسلام والاستاذ/ فلاح شريف المسؤول الاداري والذي ذلل لنا كل الصعاب وقدم الكثير من المساعدة لاقامة الحفل في الصالة الرئيسية لديهم .

 

نذكر بالخير كل المتطوعات الخيرات :

 ،السيده/ اكرام حسن، السيده/ امل سعيد، والفتيات المتطوعات / نبا الركابي ، منار الحساني ، هيلانا علوان ، سميه علوان ، وجد حسن .

لاننسى الجهود الخيرة للدكتوره / سندس البهيه .

والشكر الجزيل للحاجه/ ام عقيل والاخت / زهره .

الشكر الجزيل لكل الايادي الكريمة التي قدمت لنا التبرعات العينية والنقدية واولهم الحاج/ ابوحيدر من اسواق المصطفى ، والسيد حسن من اسواق السلام ، وافران سمسم  واسواق بابل ، واسواق زمزم ، ومحلات سويت لاند .

لاننسى الشكر الجزيل لكل العاملين في المكتب الرئيسي للمبرة في لندن وعلى راسهم الحاج/ عبدالصاحب الشاكري ، والذين ذللوا لنا كل الصعاب لاقامة هذا الحفل الناجح والذي سيكون النواة الاولى للكثير من النشاطات الاجتماعية الهادفة والتي من خلالها نعيد مبدا العطاء والتكاتف الاجتماعي لمواجهة افة الفقر والعوز في مجتمعنا ونكون قدوة حسنة للاجيال القادمة وخاصة في البلاد الاوروبية .

    وفق الله الجميع وسدد الخطى لما يرضي الله عزوجل .....

Show Centre Informatioin