This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز مدينة الصدر:بمناسبة (اليو م الوطني للامتناع عن التدخين )مركز أرشاد ورعاية المواطنين (فرع مدينة الصدر) يقيم ندوه صحيه بالتعاون مع الم
10/02/2015     Help No: H040000148


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

بغداد-مركز أرشاد ورعاية المواطنين (فرع مدينة الصدر)

بمناسبة اليوم الوطني للامتناع عن التدخين ، اقام  المركز ندوه صحيه  بالتعاون مع المركز الصحي السادس  لشرح مخاطر التدخين على الانسان  خصوصاً بعد انتشار هذه الظاهره  بين الشباب . وقد قام الدكتور/علي عبد الهادي وهو طبيب ممارس والاستاذ/علي كاظم المعاون الطبي ، بشرح اخطار هذه العاده السيئه التي قد تودي الى الموت نتيجة للامراض العديده الناتجه  عنها . وقد بين الدكتور ان الماده المصنع منها السيكاره (التبغ) تحتوي على (4000 )ماده منها(3500 ) ماده مسرطنه  .  وبين ان التدخين سبب لامراض خطيره اهمها (امراض القلب والشرايين –التهاب القصبات المزمن –الشيخوخه المبكره-السرطان بكافة انواعه ) و حذر الدكتور من الاثار السلبيه  على الشخص المدخن  والشخص القريب منه اي بمايسمى بالتدخين السلبي حيث ان الخطر يكون  5 اضعاف الشخص المدخن .وان التدخين له اثار اقتصااديه على الشخص المدخن حيث انه يؤثر سلباً  على دخل الانسان بغض النظر عن الاثار الاخرى . لذا فقد تم تشريع قانون مكافحة التدخين  للقضاء على هذه  الظاهره .

Show Centre Informatioin