This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز ارشاد الكريعات: احتفالية متواضعة يقيمها مركز ارشاد الكريعات بالتعاون مع حسينية ودار الامام الحسين (ع) الخير تهدف الى جمع التبرعات
07/06/2015     Help No: H030000383

This beneficiary is no longer in need

بغداد مركز ارشاد ورعاية المواطنين فرع الكريعات

بتاريخ 6/6/2015 اقام مركز ارشاد ورعاية المواطنين وبالتعاون مع حسينية ودار الامام الحسين (ع) الخيري احتفالية متواضعة بمناسبة مولد الائمة الاطهار ودعى من خلالها المواطنين الميسورين وفئات اخرى من المجتمع وتمت دعوتهم للعمل على مد يد العون للمحتاجين والتبرع لهم وللحشد الشعبي الذي يدافع عن ارض الوطن وقد افتتح الاحتفال بتلاوة اي من القران الكريم ثم كلمة للسيد مدير المركز حث فيها الحضور على التبرع لغرض دعم المحتاجين وابناء الحشد الشعبي وبالخصوص الجرحى منهم والشهداء ثم تلتها قصائد شعرية لعدد من الشعراء المعروفين بمواقفهم الانسانية والوطنية وبعد ذلك تم توزيع الكيك والمرطبات بهذه المناسبة السعيدة ، علما ان مركز الارشاد قد اعلن عن استعداده لأستلام التبرعات.

وجدير بالذكر ان مركز الارشاد قام بأرسال وجبات من التبرعات المختلفة في وقت سابق خلال شهر ايار وبداية شهر حزيران شملت العديد من المواد الغذائية والتجهيزات والوقود ومن الله التوفيق.

Show Centre Informatioin