This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز البصره : تشكيل مجموعة متطوعي (( همة شباب البصره ))
28/09/2015     Help No: H080000017


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

 

مركز ارشاد ورعاية المواطنين : محافظة البصره

 

* تشكيل (( مجموعة همة شباب البصره )) للعمل التطوعي .

 

عند أفتتاح ابواب مركز مبرة الشاكري في محافظة البصره ، تقدم الى مكتبه عدد من شباب البصره للعمل تطوعا كل في أختصاصة من البناء والحدادة والنجارة والكهرباء منهم طلبة جامعيون ، يحملون شهادات دراسية ومهارات يدوية ، والاكبر من ذلك يحملون حب الوطن والشعب .

قام كادر المركز باحتضانهم والترحيب بهم وانشاء مجموعة عمل منهم تحت مسمى ( همة شباب البصره ) للعمل التطوعي ومن تلك اللحظة بدأوا بالعمل الفعلي من خلال اصلاح بيت احدى الارامل من الاسر المتعففة والتي لديها سبعة ايتام في منطقة ابوالخصيب ، وقد كان بيتها ايل للسقوط واستشهد زوجها في معارك الحشد الشعبي للدفاع عن الوطن .

أن هؤلاء الشباب أثبتوا أن أرض العراق وشعبها لازال بخير بهمة وسواعد شبابها ، فهم يسطرون بعملهم هذا عبرة واقتداء حسن لكل الشباب ، فالذي يستطيع ان يقاتل ليحافظ على الارض والعرض أخاه يبني ويعمر داخل المدن ،

أن عملهم هذا مجانا وتطوعا ولكنهم يتمنون ان يكون هناك تفاعل ودعم مادي يعينهم على انجاز واكمال اعمالهم الخيريه وتحت مظلة مبرة الشاكري التي فتحت لهم ابواب الخير ، فهم قاموا بالاصلاحات من خلال سعيهم وراء المحلات ومخازن مواد البناء وحثهم على التبرع لانجاز عمل الخير .

ستكون لنا معهم محطات خير اخرى بانجازات مشرفة .

Show Centre Informatioin