This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز ارشاد البصرة: زيارة مدير فرع البصره لمبرة الشاكري للساده أئمة و شيوخ بعض المساجد في البصرة
15/03/2016     Help No: H080000163


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

مركز ارشاد البصرة:

قام السيد مدير فرع البصرة الاستاذ/ سمير الركابي بزيارة الشيخ/ ثائر المنصوري (امام و خطيب جامع و حسينية الامام المهدي-ع) وذلك للتعرف على نشاطاتهم الخيرية والانسانيه والذي دأب الشيخ الجليل على اقامتها للأسر المتعففة والمحتاجين الذين يلجأون باستمرار الى مقر الحسينية .

كما وتم التباحث مع سماحته عن كيفية توزيع الحقوق الشرعيه (الخمس) التي تأتي من بعض الاخوة المتبرعين الذين يودون من مبرتنا استلامها وتوزيعها بشكل فوري ومباشرعلى الاسر المتعففه والايتام وذوي الاحتياجات الخاصة ومن قسى الزمان عليهم لعدم حصولهم على مورد يحفظ كرامتهم ويغنيهم عن اللجوء الى السؤال .

في الاطار نفسه كان للسيد مدير الفرع زيارة اخرى قد قام بها لمسجد البراضعيه الكبير حيث التقى بأمامهِ وخطيبه السيد/رياض هادي جمال الدين نجل العلامة المعروف الذي فقده العالم الاسلامي قبل عدة سنوات والذي سطعت شهرته كعالم محدث وفيلسوف وشاعرله بصمة متميزه في الثقافة العامه لمبادئ الدين الاسلامي الحنيف وقيمه الحضارية ،وقد كان اللقاء غنيا في كثير من الامور التي صبت في كيفية القيام بافضل السبل وانجحها في مجال مساعدة المحتاجين سيما وان سماحته من الاخيار الذين دأبوا على خدمتهم بأستمرار ، ايضا كان لقاء معرفيا حول كيفية توزيع الحقوق الشرعية(الخمس).

Show Centre Informatioin