This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز ارشاد البصرة: الدكتوره/ سهيله الاحمد ممثلة جمعية الاحسان الخيريه العالميه في لندن في ضيافة مركزنا
29/03/2016

مركز ارشاد البصرة:

تشرف مكتبنا بزيارة الدكتوره/ سهيله الاحمد ممثلة جمعية الاحسان الخيريه العالميه في لندن حيث كانت زيارتها مخصصة للمؤسسات الخيريه في محافظة البصرة وكانت مبرتنا من ضمنها وقد كانت الزياره بخصوص مساعدة الاسر المتعففه وأسر ذوي الايتام.

 تم اثناء الزيارة وحسب طلب الدكتوره سهيله اللقاء بهذه الاسر للأطلاع على احوالهم بشكل مباشر بغية مساعدتهم و محاولة استحصال كفالات لايتامهم ، و بالفعل باشر مركزنا باستدعاء الأسر الذين تم اختيارهم من شبكة الرعاية المسجله بياناتهم لدى مركزنا .

 لقد كان اللقاء مثمراً حيث قامت الدكتوره بتقديم مساعده نقديه لهذه الأسر و بواقع (100) الف دينار عراقي لكل أسرة وقد وعدتهم خيراً بأستحصال كفالات الايتام ومتابعتهم .

بعد ذلك اطلعت الدكتورة سهيله على سير عمل مبرتنا وتواصلها مع الاسر المتعففة وذوي الايتام المنتشرة في كافة مناطق محافظة البصرة والتي تشكل النسبة الاعلى في مستوى خط الفقر الحاصل في العراق.

تقدم كادر المركز و كذلك الأسر التي حضرت بالشكر الجزيل والأمتنان العالي للدكتوره سهيله ولمنظمتها الموقرة داعين الله ان يمن عليها وعلى زملائها الخيرين والمتبرعين من السادة الافاضل بالصحة و العافيه و التوفيق .


Show Centre Informatioin