This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة : كادر المركز يعقد اجتماعاً لمناقشة ما تم انجازه
17/04/2016

فرع  البصرة:

عقد كادر المركز اجتماعاً خاصاً في مقر المبرة لمناقشة ما تم انجازه خلال الستة اشهر المنصرمه منذ افتتاحه ، وقد ترأس الأجتماع 

الأستاذ/سمير الركابي مدير المركز و اعضاء الهيئه الاداريه وحظر الاجتماع كافة الساده المتطوعين الأفاضل.

في بداية الأجتماع تم الترحيب بالسيدات المتطوعات الجدد و الأشاره الى ما سيسهم تواجدهن في هذا العمل التطوعي ضمن كادر المبرة من رفع لسقف الانتاج وتعزيز واسناد لكافة النشاطات النسويه والشبابيه خصوصا البرامج التي تتبناها المبرة والتي تساهم في دعمها و تفعيلها خدمة للنساء والأمهات بشكل عام اللاتي يتحملن الجزء الاكبر من المعانات التي يواجهها شعبنا الكريم.


 اثناء النقاش استمعت الهيئة الاداريه الى ملاحظات كافة الاخوه الحاضرين واقتراحاتهم و أكدوا حرصهم و حرص الاداره العامة للمبرة في بغداد ولندن على تبني الافكار و المشاريع الانسانية الطموحه التي تخدم المجتمع و تدعم افراده ، كما ثمنوا بدورهم جهود العاملين جميعاً في المجال الميداني وتحديهم الرائع وتحملهم لكافة الضغوطات والمعانات التي يواجهوها بأستمرار.

وفي الختام اتفق الجميع على تفعيل النشاطات الجماهيرية التي سيتم البدئ بها للمرحله القادمه و جعلها تسير بشكل افضل و الأستفاده من الاخطاء و المعوقات التي واجهوها في بداية عملهم و كذلك تدوين و برمجة الزيارات الميدانية لمؤسسات الدوله و التواصل معها وصولاً لأعلى مراحل الخدمه الأنسانيه.


Show Centre Informatioin