This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة:شابة في مقتبل العمر مهددة بالموت تستغيث بمن ينقذها من اصحاب البر و الاحسان
03/05/2016     Help No: H080000117

This beneficiary is no longer in need

فرع  البصرة:

قام مركزنا بالتحرك السريع الى ناحية المربد في قضاء الزبير لزيارة منزل السيد/محسن بناي و الد المريضه (زينب محسن) و المصابه بمرض (اللمفوما) وهو احد الامراض السرطانيه الذي اثبت العلم إمكانية علاجه .

بدأت معاناة هذه الاسرة بعد تشخيص اصابة ابنتهم الشابة بهذا المرض الخبيث حيث قام والدها ببيع سيارته التي يعتاش وأسرته على واردها وكذلك اغراض بيته لتأمين المبلغ الذي يساعده لعلاج ابنته في الهند ، وفعلا تم علاجها بجرعات من العلاج الكيمياوي ، لكن حينما نفذ ما معهم عادوا الى الوطن ولم يستطيعوا استكمال العلاج حيث قرروا استكماله في المركز الطبي للأورام السرطانية في المستشفى التعليمي للمحافظة .

 تبين ان المستشفيات الموجوده في العراق لا تحتوي على جهاز التحديد الدقيق لحجم الخلايا السرطانيه (بيتا سكان) في الجسم او لخلوه منها ولكونهم لم يستكملوا إتمام العلاج المخصص ادى هذا الامر الى ضعف في مناعة المصابة وسوء حالتها مرة اخرى.

اثناء الزيارة لاحظنا ان المصابة تنزف دما من انفها وعلى الفور ساهمنا بنقلها الى المستشفى التعليمي لتلقي العلاج اللازم .

أسرة المريضة /زينب تعاني من ضيق وعسر اليد والعلاج يتطلب بعض المصاريف للمظادات وإيقاف النزف ومتابعة العلاج بشكل مستمر.

** يقوم مركزنا الان بحمله لمساعدة هذه المريضه و اسرتها متمنياً من الاخوة الخيرين الطالبين للأجر و الثواب الوقوف الى جانبنا في محاولة انقاذ حياة هذه المريضه. نتمنى ان نجمع مبلغا بحدود (خمسة ملايين) دينار عراقي  لغرض ارسالها الى المحمره في ايران لاعادة فحصها وتأمين العلاج لها.

Show Centre Informatioin