This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز ارشاد البصرة: مركز البصرة يقيم تجمعاً كبيراً للاسر المسجله لديه في مسجد خطوة الإمام علي (ع)
14/05/2016     Help No: H080000165


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

مركز ارشاد البصرة:

استمرارا لما تم نشره على الرابط ادناه:

http://shakirycharity.org/index_A.php?id=149&news_id=8914

بعد مرور ثمانية اشهر على افتتاحه ، مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي / فرع البصره يقيم تجمعاً كبيراً لعوائله في مسجد خطوة الإمام علي (عليه السلام) بمناسبة شهر شعبان المبارك وذكرى ولادة الإمام الحسين و أخيه العباس و الإمام السجاد (عليهم السلام).

أقام مركزنا مأدبة غداء كبيرة لإربعمائة شخص من الأيتام و المساكين و المحتاجين من الأسر المتعففه و كذلك أسر الشهداء و ذوي المرضى و المعاقين الذين استجابوا لتبليغ المركز وللمشاركة بهذا الاحتفال حيث قدموا من كل مناطق مركز المحافظة كالجبيلة والقبلة والحيانية والبصرة القديمة وخمسه ميل والأقضية والنواحي كالزبير وابي الخصيب الهارثه والقرنه والكرمه والتنومه والجباسي والفاو والخور والمربد ومن اماكن تحتاج الى 3ساعات للوصول اليها كالمٌدَيٌنة والهوير.

لقد اقيم هذا التجمع في قاعة المضيف الخاصه بالزائرين التي خصصتها مشكورة ادارة مسجد خطوة الإمام علي (ع) لافراد الاسر المسجلين لدينا لغرض تمييزهم عن العوائل الاخرى القادمة للمسجد .

يذكر ان مسجد الخطوه هو اقدم المساجد التاريخيه وهو اول مسجد بناه الامام علي (ع ) لدى قدومه للبصرة.

كما يجدر بالذكر ان هذا التجمع كان مخصصاً للأحتفال مع هذه الأسر بولادة الأئمة الاطهار (عليهم السلام) وقد أعد له ذبح خروفين وطبخهما بعد ان ساهم جمع من الخيرين بالتبرع بمبلغ (مليون ) دينار عراقي مع السيد سمير الركابي مدير الفرع لشراء خروفين وذبحهما وتوزيعها علر الحاضرين بالأضافة الى مساهمة السيدة (ف.و) بالتبرع بمبلغ (مليون) دينار عراقي لشراء وذبح خروفين اَخرين لتضاف الى المأدبة ليكون مزيداً من العطاء والكرم ليشمل أسرا واعدادا أكثر.

تم في هذا اللقاء الأستماع الى احتياجات الحاضرين كما تم تنظيم قوائم لهم وجداول لتهيئتهم للعمل فيما يخص العاطلين عنه وكيفية توزيع ماكنات الخياطة للنساء الراغبات بالعمل عليها .

في نهاية الاحتفال دعى الجميع الله عز وجل ان يوفق القائمين على المبرة في عملهم الدؤؤب لمساعدة المحتاجين واضفاء البسمة على وجوههم ووجوه ايتامهم.


Show Centre Informatioin