This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز ارشاد البصره:مركزنا يقيم نشاطاً خاصاً وتكريم للعاملين والمتطوعين والمتبرعين الذين ساهموا في نشاطات المبره الانسانيه. View in English
04/08/2016     Help No: H080000153


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

مركز ارشاد البصره:

بالنظر للجهود القيمة والنشاطات المتميزة التي أبداها الإخوة العاملين والمتطوعين والمتبرعين ايضا المساهمين في جميع النشاطات الانسانية والخيرية التي باشر بها مركزنا منذ افتتاحه ولغاية الآن والتي أفرزت نتائج رائعة في الأداء الخدمي والخيري الذي كان موجها لكل الأسر المتعففة وأسر الشهداء والأيتام وذوي المرضى والمعاقين وكذلك أسر الجرحى والمدافعين عن الوطن في كل جبهات القتال.

لذا قررت الأدارة العامه في مبرة الشاكري  للتكافل الاجتماعي تكريم هؤلاء الأبطال ايضا وتثمين جهودهم وأعمالهم المتميزة وذلك بتوجيه شهادات الشكر والتقدير لكي يكونوا مثالا حسنا لزملائهم الأخرين في المراكز الاخرى.

لذا ستقيم إدارة المركز حفلا خاصا تدعو فيه جميع الأخوة المخلصين للعمل الإنساني حيث تقدمت بالشكر الجزيل للأدارة العامة في لندن لمبادرتها النبيلة و الالتفاته الكريمة التي ستكون خير حافزا لنشاطات جماهيرية اخرى لخدمة مجتمعنا الكريم .

Show Centre Informatioin