This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة: السيد /حكيم جاسم يحصل على فرصة عمل ليعيل اسرته في الظروف الصعبه
28/08/2016     Help No: H080000145

This beneficiary is no longer in need

استمراراً لما تم نشره على الرابط ادناه:

http://shakirycharity.org/index_A.php?id=149&news_id=9488

تمكن كادر مركزنا من تثبيت فرصة عمل للسيد/حكيم جاسم نهير وذلك بتأجير مكان صغير ضمن يسطة معروفة لبيع الشاي وذلك بعد تخصيص المساعدة المقدمة اليه من السيد سايمون ديلي والبالغة (368) الف دينار عراقي . 

تعتمد الفكرة في بنائها على تأجير هذا المكان الصغير ضمن البسطة المعروفة ببيع الشاي لكي تكون مكان احتواء عدة العمل المكونة من  الطباخ وقدور الشاي والترامز والاقداح والمواد الاخرى بعد شرائها .

يقوم السيد حكيم بعمل الشاي في مكانه المخصص ثم يجهز حاوية الشاي الساخن (الترمز) ويحمل مجموعة من الاقداح في صينيته ثم يبدا بالبيع متجولا على المحلات التجارية التي تقع في السوق التجاري الذي فيه بسطة الشاي وبعد نفاذ مالديه يعود لاملائها من جديد وهكذا يقضي ايام عمله جامعا مبالغ البيع ليدفع الايجار اليومي للمكان ويحتفظ بالباقي كرزق له ولأسرته المتعففة .

المبلغ الذي قدمه السيد سايمون خصص نصفه لشراء العدة والربع للايجار والربع الاخر كراسمال للتموين وقد باشر السيد حكيم مسروراً بالعمل وقد قام صاحب البسطة بمساعدته في العمل في اليوم الاول لزرع الثقة لديه  .

يشكر كادر المركز السيد المتبرع /سايمون ديلي على تبرعاته السخيه ووقوفه المستمر مع المرضى والمعاقين والمحتاجين من الاسر المتعففة الذين يقدرون هذه المساهمات والمبادرات النبيلة ودعوا له بالصحة الدائمة والتوفيق.

Show Centre Informatioin