This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

/فرع البصره :تسليم المساعدة المالية للمقاتل البطل /سعد جاسم محمد.
29/08/2016     Help No: H080000150

This beneficiary is no longer in need

فرع البصره :

استجابة لنداء الاستغاثه المنشور على الرابط ادناه :

http://shakirycharity.org/index_A.php?id=149&news_id=9350

حضر الى مركزنا المقاتل البطل /سعد جاسم محمد لغرض استلام مساعدته البالغة (300) الف دينار عراقي مقدمة من السيدة الفاضلة (ف.و) التي دأبت على مساعدة الكثير من الأسر المتعففة من الجرحى والشهداء والأيتام والمرضى والمعاقين.

كان حضوره الى مركزنا مقرون بتقديم الشكر والعرفان لكل من تعاطف مع حالته ،يعيل هذا البطل زوجة وثلاثة اطفال تتراوح اعمارهم من ستة اشهر الى خمسة سنين لكن ارادة اللة شائت الا ان تختار ابنته ذات الخمسة اعوام ولكونه كان صابرا محتسبا أبى الا ان يستمر بالقتال دفاعا عن ارضه وعرضه ولكن الحزن والحمل الثقيلين لم تستطع زوجته تحملهما لكونها تحتضن طفلته الاخرى البالغة من العمر سنة واربعة اشهر وابنه ذو الستة اشهر والتي شاءت الارادة الألهية ان يولدا وهما مصابين (بتخلف عقلي وظمور في خلايا المخ ) فترك ساحة القتال ليقف مع زوجته الثكلى ولكي يقوم بالمراجعة الطبية لطفليه .

يجدر بالذكر اننا عندما زرنا هذا البطل في منزله الكائن في قضاء المْدَيْنَه واثناء الزيارة قمنا بتسليمه مبلغ وقدره (200) الف دينار عراقي مقدمة من السيدة الفاضلة (ف.و) وقد كان هذا المقاتل مثالا للاخلاق الحميدة والكرم رغم عسر حالته المادية .

تمنى كادر المركز وهذا المجاهد كل الخير والبركة للسيدة الفاضلة لمبادراتها النبيلة حماها الله وعائلتها من كل مكروه.

Show Centre Informatioin