This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصره :افتتاح الدوره الثانيه في قضاء المدينه لتعليم النساء مهنة الخياطة ومنحهم فرصة العمل فيها
18/09/2016     Help No: H080000134


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

استمرارا لما تم نشره على الرباط ادناه :

http://shakirycharity.org/index_A.php?id=149&news_id=9484

تم افتتاح الدورة الثانية لتعليم الخياطة في قضاء المدينه لتسهيل الامر على رباة البيوت اللاتي لم يستطعن الحضور في الدورة الاولى لبعد المسافة .

استغرقت هذه الدوره تقريبا طول اليوم حيث تم شرح كافة التفاصيل عن كيفية إدامة الماكنة وكيفية التفكير والتصميم على مهنة الخياطة واعتبارها فرصة عمل لا يستهان فيها .

ساعات التعليم كانت مثمرة لدى المتعلمات حيث اتيح لهم العمل بشكل مؤقت على الماكنة كتجربة وذلك لزرع الثقة لدى الأخريات اللاتي لا يملكن الخبرة في الخياطة ولكن لديهن الرغبة بالتعلم خصوصا وان التوزيع كان لمكائن حديثة ومتطورة ويحتاج التدريب عليها وفهم كيفية العمل عليها حيث كانت احدى المعلمات من سكنة القضاء وقد تبرعت بالتعليم والاستشارة ومتابعة كل المشتركات يوميا لغرض تحفيزهم على العمل المستمر .

بعد اختتام الدورة قام الكادر بتسليم الماكنات للنساء المشتركات والمسجلات لغرض الاستلام  واللاتي قدمن لإدارة المركز بطلب الموافقة على قرض المكائن للاستفادة منه في العمل ومساعدة الأسر المحتاجة.

اسماء المستفيدات اللاتي تم توزيع الماكنات عليهن :

1-بشيره عطيه   2-ساميه صدام   3-سينا عباس   4-صبيحه هاني   5-امل محمود   6-زهره عجيل شرهان      7-نجمة غازي   8-كري غازي   9-رحاب احمد

سوف يستمر الكادر بفتح الدورات في الاقضية والنواحي الاخرى الكائنة بعيدا عن الفرع لتعم الفائدة على المستفيدات .

Show Centre Informatioin