This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فاطمة.. شابة مريضة بالقلب، اضطرتها ظروفها المادية السيئة للتخلي عن شراء بعض الادوية والعلاجات الضرورية، فهل يمكنكم مساعدتها؟
11/06/2012     Help No: H053010087


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

 

مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف).

المريضة فاطمة حمزة جبر ( تولد 22/6/1984) والمسجلة في مركزنا ( رقم الاضبارة / 167)

تعاني من اعتلال عضلة القلب مع عدم كفاءة الصمام الإكليلي بسبب إصابتها بروماتيزم

منذ سنوات، ونتيجة لإصابتها بأخطر أنواع أمراض القلب  الامر الذي ادى  إلى صعوبة قيامها بالأفعال الحياتية وظهرت لديها أمراض ثانوية مثل عدم كفاءة عمل الكليتين وصعوبة التنفس وآلام المفاصل المستمر، وذلك لأن اعتلال عضلة القلب أو (عجز القلب) يمنع وصول الدم بشكل صحيح إلى باقي أجزاء الجسم مما يؤدي إلى تقليل كفاءتها وعملها بشكل صحيح. علما إن جميع الأطباء أكدوا على عدم شفاء المصاب من هذا المرض.

ويجدر بالذكر ان عائلة المريضة(فاطمة) ليس لها منزل للسكن اذ انها تسكن في مدرسة (التهذيب) في منطقة الجديدة الرابعة في النجف حيث يعمل الأب حارسا في المدرسة، هذا وان الاسرة المتكونة من (7) أفراد تعيش ظروفا مادية سيئة للغاية، اذ ان راتب الأب لايكاد يكفي لتأمين مستلزمات الحياة الضرورية من المأكل والملبس ناهيك عن تغطية مصاريف الاحتياجات الأخرى وبالاضافة الى ذلك كله فالعائلة لديها صبي عمره 14 سنة مصاب بمرض نفسي وهو:انفصام الشخصية.

وعلاوة على ذلك فالمريضة فاطمة بحاجة إلى أدوية قلب ومدررات إضافة إلى أدوية لمعالجة مرض الكلى وضيق التنفس زائدا حاجتها الى فحص شهري وتحاليل وسونار للقلب عند الطبيب المعالج. ولذلك فهي تحتاج مايقارب 100,000 دينار عراقي، حوالي(80) دولار، شهريا، لتغطية نفقات علاجها، علما انه وبسبب الحالة المادية السيئة لفاطمة وعدم وجود راتب رعاية للمريضة لحد الآن، فقد اضطرت إلى ترك بعض الأدوية وأخذ الدواء المهم جدا بسبب عدم امتلاكها المال الكافي لشراء العلاج كاملة.

واذ نضع بين ايديكم هذه الحالة، نرجو منكم تقديم ما يمكنكم لمساعدة المريضة فاطمة لكي تتمكن من تأمين نفقات الادوية المطلوبة.

للمزيد من الاستفسار وتقديم المساعدة الرجاء الاتصال بنا على:

مركز ارشاد ورعاية المواطنين- فرع النجف

najaf@shakiry.com

الهاتف: 07808298306

من خارج العراق: 009647808298306

 

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي