أطبع هذه الصفحة  أرسل إلى صديق 


عراقي(من اهل الخير) يتبرع بدفع رواتب (كل ثلاثة اشهر) لـ 31 يتيما وأرملة من المسجلين لدى مركز ارشاد الكريعات
28/09/2012

 

بغداد- مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الكريعات).

بتاريخ 19 / 5 / 2012 تقدم احد المحسنين العراقيين من اهالي بغداد (لم يرغب بالافصاح عن اسمه) بالتبرع وتقديم يد العون والمساعدة لعدد من عوائل الايتام التي تشكوا ضعفا في اوضاعها المادية وبحاجة ماسة للمساعدة لإعالة ابنائها بعد فقد المعيل، من المسجلين لدى مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الكريعات). اذ حصل كل مستفيد من هذه المنحة على مبلغ قدره قدره 75,000 خمسة وسبعون الف دينار عراقي، حوالي (60$) كراتب لثلاثة اشهر قادمة. وقد وصل عدد المستفيدين من هذه التبرعات 31 شخصا، (11) أرملة و(20) طفلا يتيما.

يذكر ان المتبرع طلب حضور الاطفال الايتام مع امهاتهم ليقوم هو بتوزيع التبرعات مباشرة اليهم، ولهذا فقد قام  كادر مركز ارشاد الكريعات باستئجار سيارة نقلتهم جميعا وعلى حساب نفقة المحسن نفسه. وبذلك وصل اجمالي المبلغ الذي تم توزيعه لـ 20 طفلا و 11 أرملة، الى (2325000) مليونين وثلثمائة وخمسة وعشرون الف دينار.

واذ تتقدم ادارة مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الكريعات) بالشكر الجزيل للمحسن(فاعل الخير) على تبرعاته هذه، تتمنى من اهل الخير جميعا تقديم ما يمكنهم من تبرعات لعشرات العوائل المعدمة والمتعففة واسر الايتام والمعاقين المسجلين لدى المركز من الذين ينتظرون الدعم والمساعدة.

علما ان نفس المتبرع قام، بعد ذلك، بالتبرع لـ 67 طفلا وأرملة، من المسجلين لدى مركز ارشاد البياع، اذ حصل كل شخص على مبلغ 75,000 دينار عراقي لكل ثلاثة اشهر. هذا وان المتبرع الكريم وعد بتقديم دفعة جديدة من الرواتب وبنفس القدر المذكور كل ثلاثة أشهر، وبشكل منتظم ومستمر، فجزاه الله خير جزاء المحسنين.

 

للتبرع او الاستفسار الرجاء الاتصال بنا على:

مركز ارشاد ورعاية المواطنين/فرع الكريعات

بغداد  / الاعظمية / الكريعات/ محلة  / 336  زقاق  / 71  بناية ( حسينية ودار الامام الحسين (ع) الخيري رقم1/1/3 . – الفرع الاول  (على اليمين ) بعد ساحة الصدرين .

هاتف:   07704685633

 هاتف: 07903831047 

grayaat@shakiry.com

ولمزيد من الاطلاع الرجاء الضغط على الرابط التالي:

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي