This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

نداء عاجل جدا: النازحون من الموصل وتلعفر يفترشون الطرقات وينامون بلا طعام
21/07/2014

 

مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي

كتب الينا مسؤول فرع مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي في النجف، يستغيث بنا لنشر نداء استغاثة عاجل جدا من اجل مساعدة آلاف العوائل النازحة من الموصل وتلعفر بما فيهم اهلنا واخوتنا المسيحيين، وأكد السيد ابو الحسن الصراف قائلا: لقد نزحت الى مدينة النجف عوائل كثيرة جدا من محافظة الموصل وخصوصا من قضاء تلعفر وهم باتوا يسكنون  في الحسينيات على طريق نجف كربلاء وعلى امتداء 40 كيلو تقريبا. 

هذا وان اعداد النازحين تزداد بشكل هائل جدا حتى ان "بعض العوائل اصبحت تنام بدون عشاء وعوائل كثيرة خرجت بالملابس التي عليها"كما جاء على لسان مدير الفرع الذي راح يتساءل قائلا: أين اهل الضمير والانسانية والايمان والنخوة والشهامة من هؤلاء النازحين الذين ضربتهم عصابات الموت.

وتأكيدا منه على ضرورة التعجيل في نشر هذا النداء، اعلن انه شخصيا سيقوم بالتبرع من ماله الخاص بمبلغ رمزي قدره 50 دولارا، وذلك لنشر اعلان على الفيسبوك عله يصل لاكبر عدد من المشتركين. 

ونحن بدورنا نشد على يد الاخ ابو الحسن الصراف ونرفع صوته اليكم جميعا من اجل التدخل والانفاق بما تجود به انفسنا، لعلنا نخفف ولو قليلا عن معاناة اخوتنا واخواتنا ومواطنينا الكرام.

للتبرع الرجاء اضغط على الرابط التالي:

http://shakirycharity.org/index_A.php?id=340