This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز ارشاد النجف يستقبل مجموعة من النازحين من الموصل ويقدم لهم الخدمات الارشادية التي ساهمت في ايجاد حلول لبعض مشاكلهم
13/08/2014


مركز ارشاد ورعاية المواطنين (فرع النجف 


  استقبل مركز ارشاد ورعاية المواطنين (فرع النجف) مجموعة من النازحين من مدينة الموصل الذين قدموا للتسجيل وللحصول على الخدمات الارشادية التي يقدمها المركز للمواطنين وكذلك للحصول على المساعدات التي يقدمها المركز ضمن برامجه المعتمدة . 

بعد الاطلاع على بعض المشاكل التي تعاني منها العوائل النازحة قام مدير المركز السيد ابو الحسن الصراف بتعريف الاخوة النازحين ببعض الامور التي تساعدهم في تخطي الصعوبات والمشاكل التي يمروا بها منها : 

ضرورة التسجيل لدى دائرة وزارة الهجرة والمهجرين فرع النجف للحصول على المنحة المقدمة من الوارة للنازحين والبالغة مليون دينار عراقي . 

تسجيل طلاب المدارس في مديرية تربية النجف لغرض التحاقهم بالمدارس بداية العام الدراسي الجديد بعد ان قررت وزارة التربية بامكانية استئناف الطلاب دراستهم في مدارس محافظة النجف .

 

تشغيل بعض النازحين في احدى الشركات العاملة في النجف في مجال بناء المجمعات السكنية بعد ان اتصل مدير المركز هاتفيا باحد المسؤولين في الشركة والذي وافق على تشغيل اثنان من النازحين فورا (سائق كرين وسائق رافعة شوكية) ووعد بتشغيل الراغبين بالعمل كعمال بناء .

 

شكر النازحون مدير مركز ارشاد ورعاية المواطنين (فرع النجف) على حسن الاستقبال والترحيب والخدمات التي قدمها لهم .

 

Show Centre Informatioin