This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

السوق الخيري الاول ينعقد بفضل جهود رائدات الخير والداعمين , ويحقق مبيعات تغطي توزيع 440 بطاقة غذائية لصالح العوائل المهجرة قسراً
18/08/2014

لقد اقامت مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك لسنه 19/07/2014 سوقاً خيرياً لصالح ولدعم محتاجي ابناء العراق .

وللحاجة الملحة والأنية لما يدور حاليا في العراق خصصت عائدات هذا السوق لدعم العوائل النازحة والمهجرة باعانتهم في توفير بعض مستلزمات الحياة اليومية ، فاقام فريق رائدات الخير الطوعي في مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي,على العمل في انجاح هذا المشروع الخيري  .

كما تكلل هذا الجهد بانجاز الهدف المنشود له وهو جمع المبالغ وتطوير ثقافة العطاء والنهوض بالعمل الخيري الجاد والذي اقيم على قاعة دار الاسلام ولمدة يومين حيث بيعت خلاله بعض الملابس والتحف والاغراض المنزلية والماكولات والحلويات والتي كان اغلبها من صناعة رائدات الخير. 

ولقد بلغت ايرادات السوق الخيري 1150 £ بما يعادل 2.200.000  مليونين ومائتي الف دينار عراقي والتي ستورع على 44 عائلة بمقدار50  الف دينارلكل عائلة باستخدام برنامج بطاقة الاعانة الغذائية ، على العوائل المهجرة من بعقوبة وابو غريب وتلعفر .

وهنا تتقدم ادارة مبرة الشاكري بالشكر والامتنان للفريق التطوعي (رائدات الخير ) والى ادارة مسجد دار الاسلام والى كل المحلات التي ساعدت  بالتبرع بالمواد الغدائية لدعم هذا السوق والى كل من ساهم لانجاح هذا العمل الخيري والانساني .

(وقل اعملوا فيسرى الله عملكم والؤمنون )

صدق الله العلي العظيم

رائدات الخير

في مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي 

Show Centre Informatioin