This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز ارشاد النجف يشارك في اجتماع لجنتي (الخدمات والرعاية الاجتماعية) التي شكلت ضمن غرفة ادارة الازمات في النجف لاغاثة النازحين .
23/08/2014

 


مركز ارشاد ورعاية المواطنين (فرع النجف
  

 

 

شارك السيد ابو الحسن الصراف مدير مركز ارشاد ورعاية المواطنين (فرع النجف) في اجتماع لجنتي (الخدمات/ والرعاية الاجتماعية) التي تشكلت ضمن غرفة إدارة الازمات في النجف لاغاثة العوائل النازحة من المدن الساخنة بحضور مجموعة من منظمات المجتمع المدني العاملة في النجف والسيد رئيس لجنة منظمات المجتمع المدني في مجلس المحافظة . 

جرى خلال الاجتماع الذي ضم منظمات المجتمع المدني العاملة في النجف وضع خطة عمل لتقديم الخدمات وتوفير الاحتياجات للنازحين ضمن تخصص اللجنتين التي اصبح مركز ارشاد النجف عضوا فيهما . 

هذا وسيساهم كادر مركز ارشاد النجف وفريق رواد الخير التطوعي التابع لمركز النجف بالعمل على اجراء المسح الميداني للعوائل النازحة للوقوف على احتياجاتهم ومن ثم ايصال المساعدات لهم من خلال دعم مجلس محافظة النجف ومؤسسات اغاثة عالمية وتبرعات المحسنين وبالتعاون مع بقية منظمات المجتمع المدني الاعضاء في اللجنتين . 

 

طرق التبرع 

Show Centre Informatioin