This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

توزيع"قماصل" على (80) طفلا منهم (66) من الايتام و (14) من ذوي الاعاقة في منطقة البياع
07/02/2012

بغداد- مركز ارشاد ورعاية المواطنين- فرع البياع

تزامنا مع "يوم الوفاء" وفرحة انسحاب آخر جندي امريكي، وضمن الفعاليات الخاصة  بدعم شرائح الايتام وذوي الاعاقة، اقامت "دائرة شؤون المراة" التابعه لمجلس الوزراء بالتعاون مع مركز ارشاد ورعاية المواطنين- فرع البياع، احتفالية لتوزيع "قماصل" على الايتام وذوي الاعاقة المسجلين لدى المركز، والذين يتولى المركز تقديم بعض الدعم لهم وذلك صباح يوم الجمعه 6/1/2012 في مقر المركز.

ونظرا لبرودة الجو وسقوط زخات مطر خفيفة، فقد اقتصرت الاحتفالية على القاء كلمة من قبل مدير المركز اشاد فيها بالخدمات الحقيقية التي تقدمها دائر شؤون المراة متمثلة بشخص مديرها العام السيدة (ناهده حميد لفته) الى المنظمات غير الحكومية، وذلك من خلال مساهمتها الفاعلة في تقديم المعونات العينية وكذلك من خلال تمشية المعاملات الخاصة بالحالات التي تستحق الرعاية والتي ترفع عن طريق المركز، بعد ذلك تم توزيع القماصل على المشمولين والذين بلغ عددهم (80) طفلا منهم (66) من الايتام و (14) من ذوي الاحتياجات الخاصة. 

هذا وقد حضر الاحتفالية العديد من اهالي المنطقة وتعذر حضور ضيوف من خارج منطقة البياع بسبب قطع كافة الطرق المؤدية للمدينة بسبب احتفالية عيد الجيش، كما تم تغطيتها من قبل مندوب جريدة (كل الوزارات) والي اعد تحقيقا مفصلا عن الاحتفالية واجرى العديد من اللقاءات مع بعض ممن حضروا اللقاء .

ومن الجدير بالذكر ان مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع البياع) هو رابع مركز من "سلسلة مراكز ارشاد ورعاية المواطنين التابعة لمبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي"، الذي تم تأسيسه خلال الاشهر الاخيرة من العام 2011 في جانب الكرخ من بغداد، فيما تقع المراكز الثلاثة الاخرى في محافظتي النجف والناصرية بالاضافة الى مدينة الصدر(الكيارة) ببغداد.

 

 

لمزيد من التعرف على مراكز ارشاد المواطنين يمكنكم الضغط على الرابط التالي:

ماهي وماذا تقدم سلسلة مراكز ارشاد ورعاية المواطنين التابعة لمبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي؟