This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

الدكتورة احلام عزيز علي تقوم بتسهيل مهمة سفر احد المراجعين للحصول على العلاج المطلوب خارج العراق
10/02/2012

 

بغداد- مركز ارشاد ورعاية المواطنين-فرع مدينة الصدر

بتاريخ 9/1/2012  استقبلت الدكتورة احلام عزيز علي، مديرة مركز ارشاد ورعاية المواطنين-فرع مدينة الصدر، المراجع السيد جعفر عباس محمد من سكنة بغداد الذي جاء يشتكي من اصابة عينه اليمنى بورم بعد ان كان قد اخذ جزء منه  في مستشفى الواسطي في بغداد. وبعدالتحليل التشخيصي تبين انه ورم خبيث في محجر العين يحتاج الى استئصال في مستشفيات خارج العراق، فعملت الدكتورة احلام على تسهيل مهمة سفره للحصول على العلاج المطلوب.

 اذ تم توجيه المراجع المذكور بالحصول على تقرير طبي من اللجان الطبية المركزية في بغداد واحالته الى قسم الصحة الدولية في وزارة الصحة وكذلك تسهيل مهمة استحصال الموافقات على السفر وتسهيل مهمة اصدار امر وزاري ودفع المبالغ المستحقة للعملية لمستشفى رفيق الحريري في بيروت. وبفضل الله (تعالى) فقد  تم تسفير المراجع السيد جعفر عباس محمد الى لبنان لتلقي العلاج وعلى نفقة وزارة الصحة.

تقول الدكتورة احلام عزيز علي:"لقد قام المراجع بالاتصال بي من المستشفى في بيروت وذلك لحاجته الى استشارة طبية من مستشفى اخر، وحاجته، ايضا، الى مبالغ اضافية لاجراء عملية تجميلية للجفن بعد استئصال الورم، وقد تحقق كل ذلك له بعد اخذ موافقة الوزارة على تحويل المبالغ الاضافية وان السيد جعفر هو بصدد اجراء العملية التجميلية.

والجدير بالذكر ان الدكتورة احلام عزيز علي التي تشرف على ادارة عمل "مركز ارشاد ورعاية المواطنين- فرع مدينة الصدر" هي في نفس الوقت، ترأس "منظمة منتدى تواصل الاجيال" الخيرية في بغداد والتي لها مشاريع خدمية مشتركة بالتعاون مع مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي ومؤسسات خيرية اخرى.

لمزيد من الاطلاع الرجاء اضغط على الروابط التالية:

ماهي وماذا تقدم سلسلة مراكز ارشاد ورعاية المواطنين التابعة لمبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي؟

 

مبرة الشاكري تفتتح(في الناصرية)فرعها الرابع ضمن سلسلة مراكز ارشاد ورعاية المواطنين