This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

اقامة حفل بهيج بمناسبة المولد النبوي الشريف ضم عددا كبيرا من الايتام وذوي الاعاقة
01/10/2012

بغداد/مركز ارشاد ورعاية المواطنين- فرع البياع .

اقام مركز ارشاد ورعاية المواطنين- فرع البياع، احتفالا بهيجا بمناسبة الذكرى العطرة لمولد سيد الكائنات محمد بن عبد الله(ص) وذلك في يوم الخميس المصادف التاسع من شباط 2012 بعد ان تمت دعوة عدد كبير من الايتام والمعاقين مع ذويهم، اذ بلغ عددهم (63) شخصا، كان من ضمنهم حوالي (44)طفلا.

ورغم بساطة اجواء الاحتفالية الا ان اجواء الفرح والبهجة كانت بادية على وجوه الاطفال المحرومين من ابسط المتع التي يتمتع بها اقرانهم من الاطفال الآخرين في هذه الدنيا.

هذا وقام كادر مركز ارشاد ورعاية المواطنين- فرع البياع، بجمع تبرعات وصلت الى اكثر من (مائة الف دينار) امكنتهم من شراء اكثر من(50) لعبه وقرطاسية ودفاتر للاطفال

 

  وكان برنامج الحفل كالتالي:

تم افتتاح الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وكلمة ترحيبية بالحضور، ثم مشاركة عدد من الاطفال بقراءة ايات من القران الكريم واناشيد وفعاليات اخرى بعدها تم توزيع الهدايا على الاطفال.

وتبرع لنا شخص من المحسنين(لم يذكر اسمه) جزاه الله الف خير بـ(5)صناديق من مادة الدجاج. كل صندوق كان يحتوي على عشرة دجاجات زنة 1300 غرام وكانت حصة كل عائلة دجاجة او اثنين حسب عدد الاسرة وكذلك وزع ما تبقى منه الى عوائل لم تكن حاضرة عن طريق الاتصال بهم وايصالها اليهم .

ويجدر بنا هنا ان نتقدم بالشكر الجزيل للذين تطوعوا وشاركوا في اعداد الحفل، وفيما يلي اسماؤهم:

1.ماجدة عبود.

2.مشتاق عبد المطلب.

3.حسناء عبد الرسول عبود.

4.عيسى قاسم

 

  لينا عبد الرسول عبود

مديرة مركز ارشاد ورعاية المواطنين- فرع البياع


ماهي وماذا تقدم سلسلة مراكز ارشاد ورعاية المواطنين التابعة لمبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي؟