This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

كادر مركز ارشاد(فرع مدينة الصدر) يقوم بزيارة للمركز الصحي السادس، معززا دوره لخدمة ابناء المنطقة صحيا
28/09/2012

 
مركز ارشاد ورعاية المواطنين/فرع مدينة الصدر

قام كادر مركز ارشاد ورعاية الموطنين (فرع مدينة الصدر) الدكتورة احلام عزيز الموسوي والست ضفاف العبودي والست اخلاص حسين، بزيارة المركز الصحي السادس في مدينة الصدر/قطاع الكيارة، لغرض التعاون المشترك بين المركزين وبما يخدم ابناء المنطقة، وقد تم الاجتماع مع معاون مدير المركز الصحي الدكتور خالد غفار الذي ابدى اهتمامه بمشاريع مركز الارشاد بعد اطلاعه عليها وتم الاستماع الى وجهة نظره في مشكلات وحاجيات المجتمع المحلي فأكد، بدوره، على ان من اهم المشاكل التي يواجهها المجتمع هو قلة الوعي الصحي وتردي المستوى الخدمي الذي يؤدي الى تدني المستوى الصحي.

هذا وقد تم اطلاع كادر مركز ارشاد  ورعاية المواطنين على البرامج والخدمات الصحية التي يقدمها المركز الصحي واهمها خدمات الرعاية الصحية الاولية وتعزيز الصحة وبرامج التوعية الصحية. وعلى إثر ذلك انضمت الى الاجتماع الباحثة الصحية السيدة بشرى مسؤولة شعبة تعزيز الصحة فابدت، هي الاخرى، استعدادها لتقديم الدعم الصحي للنساء من مراجعي مركز ارشاد ورعاية المواطنين، وذلك للتواصل معهم من خلال الندوات والارشادات الصحية.

انتهى الخبر.

يمكنكم الاتصال بمركز ارشاد ورعاية المواطنين-فرع مدينة الصدر على:

عنوان المركز: بغداد- مدينة الصدر محلة 563 زقاق 36 بناية 125 الطابق الثاني فوق مسجد العلوية

البريد الالكتروني:

 sadrcity@shakiry.com

الهاتف:07814193574

 

لمزيد من الاطلاع الرجاء اضغط على الرابط التالي:

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي