This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

نداء عاجل: ابوان يستغيثان لعلاج ابنهما الثاني من مرض ضعف الشبكية بعد ان فقد الأبن الاول بصره بنفس المرض
18/09/2012

 

بغداد- مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الكريعات).

عائلة تعيش حالة من الالم والحزن وبالخصوص الام والاب الذين اصبحا ينظران الى اثنين من ابنائهما وهما يفقدان بصرهما واحداً تلو الآخر وليس بوسعهما فعل شيء لايقاف هذا التدهور الخطير.

لم تكن الام (شيماء عبد الرضا) ولا الاب(حيدر كاظم) يتوقعان ان يصيب ابنائهما هذا المرض (ضعف الشبكية) والتي فقد على اثرها، في البداية، ابنهم (عبد الله حيدر كاظم) بصره الذي كان من الممكن علاجه من هذا المرض لو لا العجز عن تسديد فواتير العلاج والمعاينات الطبية. وأما الآن فقد جاء الدور على ابنهم الثاني(مهدي) الذي اصيب بنفس المرض وهو ايضاً في طريقه الى فقدان بصره تدريجيا ما لم يحصل على العلاج سريعا.

ويقف الاب، امام حالة ابنائه، عاجزاً اذ لايملك من المال الكافي لعلاجهما، فهو يعمل كاسبا (عامل بناء) يسكن في دار ايجاره الشهري (500,000)دينار.

 ولهذا فإن كادر مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الكريعات) يناشد اهل الخير للتدخل وتقديم المساعدة المطلوبة لعلاج الطفل مهدي قبل ان يفقد بصره بالكامل.

للتبرع او الاستفسار الرجاء الاتصال بنا على:

الحاج محمد حسين هاشم الجبوري

مركز ارشاد ورعاية المواطنين/فرع الكريعات

بغداد  / الاعظمية / الكريعات/ محلة  / 336  زقاق  / 71  بناية ( حسينية ودار الامام الحسين (ع) الخيري رقم1/1/3 . – الفرع الاول  (على اليمين ) بعد ساحة الصدرين .

هاتف:   07704685633

 هاتف: 07903831047 

admin@shakiry.com

ولمزيد من الاطلاع الرجاء الضغط على الرابط التالي:

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي