This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

الاسباب التي تطمئنك لتختار التبرع من خلالنا
08/11/2012

 

1-           لأننا نتعهد بأن جميع تبرعاتك تذهب الى مستحقيها بنسبة 100% دون استقطاع اية مصاريف ادارية او نفقات للعاملين عليها. وذلك لأن رئيس المبرة المحسن الحاج عبد الصاحب الشاكري هو الذي يتحمل ويدفع كافة النفقات الادارية للموظفين والعاملين والمتطوعين في كافة مكاتب واقسام عمل المبرة.

2-           لأننا ندلك على المستحقين ونضع بين يديك وسائل الاتصال بهم ليكون بوسعك الاتصال او الوصول اليهم بنفسك او من خلال اي شخص ترغب ليوصل تبرعاتك الى ايديهم مباشرة.

3-           وفي حال رغبت في الاعتماد علينا لإيصال تبرعاتك لمستحقيها، فإننا نتعهد لنقدم لك كافة التطمينات التي ترغب من وصولات قبض واستلام، وصور، وافلام، وارقام هواتف، وغير ذلك.

4-           لأننا نعلن عن استعدادنا لإيصال كل متبرع الى مكان الاسرة او الشخص الذي تبرع له، اذا رغب في ذلك.

5-           لأننا نكشف عن جميع التبرعات الواصلة وتواريخ وصولها وعدد المستفيدين، اولا بأول، من خلال موقعنا الالكتروني. هذا بالاضافة الى السجلات الحسابية والتقارير المالية السنوية التي نرسلها للجهات الحكومية.

6-           لأننا واثقون من سمعتنا الطيبة، بفضل الله تعالى، وبنزاهة العاملين معنا، وبشفافية عملنا، الامر الذي بوسع الجميع التأكد منه، وذلك من خلال زيارة مواقعنا ومراكزنا للاطلاع عن كثب او من خلال ما نقدم من تقارير مالية للجهات الرسمية، او من خلال الاستماع الى المواطنين الذين نعمل لاجل خدمتهم، وهذا هو اهم رصيد نعتز ونفخر به.