This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

نداء: سيدة كانت تعيل اسرتها بممارسة مهنة الخياطة وفجأة تعرضت لحريق فتدهورت حالة الاسرة نحو الأسوأ
11/01/2013

 

بغداد- مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع مدينة الصدر).

السيدة بتول يحيى البالغة من العمر 35 عاما.. تعرضت لحريق اشتعل في جسدها امام طفليها الصغيرين، وذلك عندما همت باعداد الطعام لهما فور عودتها الى البيت بعد ان جلبت حصة العائلة التموينية من النفط الابيض الذي لوث ملابسها وتسبب مع تسرب الغاز باشتعال النيران في القسم العلوي من جسدها مما أدى الى اصابتها بحروق متعددة في مناطق الرقبة واليدين والاكتاف. وقد حدث كل ذلك امام ناظري طفليها الصغيرين اللذان شاهدا امهما وهي تحترق امامهما ولم يكن بوسعهما اسعافها في تلك اللحظات الصعبة. وفوق هذه المصيبة المريعة، فإن هذه الام التي كانت تخيط الملابس لتساعد زوجها(بائع ملابس مستعملة) على دفع ايجار المنزل البالغ ثلاثمائة الف دينار شهريا، اصبحت الآن (بسبب الحروق) غير قادرة على مزاولة مهنتها مما جعل الاسرة غير قادرة على دفع الايجار ولذلك فهي مهددة الآن بالطرد من المنزل الذي تسكنه مالم يتم تدخل اهل الخير لانقاذها وتأمين الايجار الشهري البالغ حوالي 250 دولار.

علما ان كادر مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع مدينة الصدر) كان قد هب لجمع بعض المساعدات لهذه الاسرة التي تعيش تحت خط الفقر، وعمل على احالة الام المصابة الى اللجان الطبية لدراسة حالتها ولغرض اجراء العملية المطلوبة التي تم تحديد موعد لاجرائها بتاريخ  21/4/2013

للاستفسار والتبرع الرجاء الاتصال بنا على:

ضفاف العبودي

مسؤولة العلاقات العامة

مركز ارشاد ورعاية المواطنيين /فرع مدينة الصدر

العنوان: بغداد- مدينة الصدر محلة 563 زقاق 36 بناية 125 الطابق الثاني فوق مسجد العلوية

البريد الالكتروني:

admin@shakiry.com

الهاتف:

من داخل العراق:  07814193574

للتبرع من خارج العراق الرجاء الاتصال بنا على

مكتب رابطة المبرات العراقية/لندن

admin@shakiry.com

00442084525244

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي