This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

نداء: عائلة تستغيث للحصول على مساعدات عاجلة لتأمين ايجار الغرفة وعلاج الام والطفلة
31/01/2013

بغداد- مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الكريعات).

السيدة (المطلقة)صابرين عبد الحسين ام لثلاثة اطفال توفي احدهم بسبب المرض وهي الآن مهددة (هي وطفلتيها) بالموت نتيجة عدم وجود من يرعاهم، علما انها تعاني هي وابنتها(بنين مالك) من عدة امراض وتحتاج الى اجور مراجعة للاطباء لها. فطفلتها مصابة بالتهاب الكبد (ابو صفار) فيما هي تعاني من التهاب العملية التي اجرتها لرفع الزائدة الدودية قبل سنتين كما تعاني من بعض الامراض التي صاحبت ولادتها لطفلتها التي اضطرت لولادتها قسرا وهي حامل في الشهر الثامن، وذلك بسبب تعرضها للضرب المبرح من قبل زوجها، بالاضافة الى اهماله المتعمد لها.

وكانت هذه الام تدخل الى المستشفى بعد كل وجبة ضرب واذى تتعرض لها من قبل زوجها.

اما السكن فهي لاتستطيع السكن بمفردها مما دعاها الى استئجار غرفة بلا سقف في بيت اختها المستأجر اساسا، والتي تعيش نفس حالتها تماماً من الناحية الاجتماعية فهي ايضاً مطلقة ولديها طفلين. علما ان احد الاخوة العاملين في المركز بادر بشراء مادة النايلون وبعض الاعمدة لتسقيف غرفتها وتغطية الشباك والباب اللذان كانا يفتقدان للزجاج.

واما الآن وبعد ان تدهورت احوال هذه السيدة التجأت الى مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الكريعات) لغرض الحصول على الرعاية والمساعدة اذ انها تحتاج الى مبلغ يصل الى اكثر من 250000 (مائتان وخمسون الف دينار) وذلك لتغطية اجور المعاينة واجور النقل وسعر الدواء بالاضافة الى الحاجة لدفع ايجار الغرفة البالغ  150,000 مائة وخمسون الف دينار. كما انها تحتاج لمدفأة نفطية تقيها وطفلتيها برد الشتاء القارص.

هذا وقام كادر المركز بالاتصال بالمحامي طالب صالح مهدي وهو احد المتطوعين معنا،  لغرض متابعة حصول السيدة صابرين على حقوقها في المحكمة، وقد لبى المحامي النداء على الفور. كما تم ارشادها لمراجعة المركز الصحي في المنطقة لغرض احالتها الى احد المستشفيات في بغداد.

للتبرع او الاستفسار الرجاء الاتصال بنا على:

الحاج محمد حسين هاشم الجبوري

مركز ارشاد ورعاية المواطنين/فرع الكريعات

بغداد  / الاعظمية / الكريعات/ محلة  / 336  زقاق  / 71  بناية ( حسينية ودار الامام الحسين (ع) الخيري رقم1/1/3 . – الفرع الاول  (على اليمين ) بعد ساحة الصدرين .

هاتف:   07704685633

 هاتف: 07903831047 

admin@shakiry.com

ولمزيد من الاطلاع الرجاء الضغط على الرابط التالي:

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي