This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة : أسرة ارهقتها ظروف الحياة بسبب سوء حالة الاب الماديه
22/11/2016     Help No: H080000169

This beneficiary is no longer in need

الحاقا لما تم نشره على الرابط ادناه :

http://shakirycharity.org/index_A.php?id=149&news_id=9781

التجا الينا الاب /(صادق .ج) الذي يعيل اسرته حيث ان هذه الاسره لازالت تعاني شدة الفقر وخاصة افرادها يعانون من امراضا مختلفه .

أوضح لنا هذا الاب المتعفف وضع الحالة الصحية لزوجته السيئة حيث ان ماتشكي منه هو ضعف الغده الدرقيه ومصابه بمرض السرطان وقد حدثت لها تقرحات في جسدها بسبب عدم استطاعتهم مراجعة الاطباء وخاصة ان احدى يديها بدات تخرج منها دم مصاحبه برائحه كريهه جدا مما عجز الاطباء عن معرفة الاسباب التي ادت الى ذلك تحتاج الى العلاج الدوري وخاصة يتم تغيره بين الحين والاخر بسبب مراجعة الاطباء المختلفه وكل هذا يعود بسبب حالتهم الماديه الضعيفه جدا .

بالاضافه الى ان اولاده المرضى حيث ان احدهم وهو/ناجي تعرضت احدى يديه الى الحرق مما اصيب بتشوهات وهو بحاجة الى اجراء عملية جراحية لمعالجته (بلاتين وتجميل) ولكن بسبب ضعف حالة الاسرة الماديه ، وقد انتظر ما يقارب السنتين للعلاج في المستشفى الحكومي الا انه لم يجد أي نتيجة منهم  .

 هذا الاب يعمل باجر يومي سائق تكسي ومورد عمله لايكفي لأعالة اسرته وهو بأمس الحاجة لمن يمد لهم يد العون التي بحاجه الى اجراء العمليات لهم والى العلاج الدوري .

تحتاج هذه الاسره الى :-

-كفاله طبيه بقيمة (50)الف دينار عراقي للام المريضه. 

-كفاله طبيه بقيمة (50)الف دينار عراقي لأبنه المريض .

-مساعدة ماليه بقيمة (200)الف دينارعراقي لتأمين العلاج للام .

يطلب الكادر من الاخوه واصحاب القلوب الرحيمه مساندة هذا الاب المتعفف والصابر على كل هذه الابتلائات الدنيوية . 

 


Show Centre Informatioin