This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة: كادر مبرة الشاكري لفرع البصرة يستقبل العام الجديد بحملته الوطنية الثالثة لدعم الابطال المدافعين عن الوطن.
22/01/2017     Help No: H080000196


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

&فرع ارشاد البصرة:

استمراراً لما تم نشره على الرابط ادناه:

http://shakirycharity.org/index_A.php?id=149&news_id=10224

نجح كادر مبرتنا من اتمام حملته الانسانيه الثالثة لدعم قواتنا الامنيه في كافة صنوفها من خلال توزيع المواد الغذائيه والملابس والأغطية على مواقعهم المتقدمة في ساحات القتال.

كانت هذه الحملة خاتمة اعمال ونشاطات عامنا المنصرم وبداية للعام الحالي الجديد وكانت وبكل فخر واعتزاز حملة إنسانية شملت توزيع المعونات على ابطال الوطن في جبهات القتال وفي المواضع المتقدمه وقد بلغ عدد المركبات التي حملت كافة التجهيزات الغذائيه والعينيه من الملابس(20)مركبة حمل .

حيث قام كادر البصرة بالتحضير لهذه الحملة الانسانيه الوطنيه منذ بداية الشهر الماضي من العام المنصرم وذلك بشراء الاغطية (البطانيات)والملابس الشتويه (القماصل) ليساهم على قدر مايستطيه من اداء الخدمة والجانب الوطني والانساني لأبنائنا ابطال قواتنا الأمنية الرابضة على ساحات القتال للدفاع عن الوطن ضد جرذان داعش الأرهابي حيث تحرك وفد من المركز وبعض الاخوه المتطوعين وساهموا بالذهاب الى الخطوط الاماميه غير آبهين بالمخاطر التي يواجهونها من اجل توزيع هذه المعونات التي تعتبر قطرة في بحر التضحيات الجسيمه التي يقدمها جنودنا ومقاتليها من القوات الأمنية الباسلة وابطال الحشد الشعبي المقدس للدفاع عن الوطن الحبيب والذين ضحوا ويضحون بالغالي والنفيس في كل يوم وساعة من اجل ان نحيا بخير وأمان وكان عدد مركبات الحملة (20)مركبة حمل.

فمع بدايه بزوغ عامنا الحالي وتحديدا في 2017/01/01 توجه متطوعينا لزيارة اخوتهم في الساحات الأمامية واستمرت بعدها برفد بعض الوفود الزائرة بتكملة مأتم جمعه من تبرعات جاد بها أبناء وطننا الغالي من المغتربين من خارج الوطن وداخله مشاركة اخوتهم الأبطال ومتمنين لهم السلامة والصمود امام قساوة الطقس وقساوة القتال.

حيث كانت مساهمة الأخوه المتبرعين كمايلي:

1-بلغت تبرعات الأخوه المتبرعين من خارج الوطن (1,838,000) الف دينار عراقي وتوزعت على ملئ وقود المركبات والتجهيزات العينيه التي بلغت (4) مركبات .

2-بلغت تبرعات الاخوه المتبرعين داخل الوطن (380,000) الف دينار عراقي تبرع نقدي و(120,000) الف دينار عراقي عيني بطانيات لمركبة واحده .

3-  تبرعات الاخوه في قضاء المدينه والقرى المحيطة بها مبلغاً وقدره( 7,500,000) سبعة مليون وخمسمائة الف دينار عراقي موزعتاً على تعبئة وقود هذه المركبات والتجهيزات الغذائيه والعينيه وقد بلغ عدد المركبات (15) مركبة حمل  .

تشكر ادارة مركز البصرة الإخوة المتبرعين من الخارج والداخل الذين شاركوا بدعمهم في هذه الحملات وكذلك الإخوة المتطوعين الذين ساهموا بالوصول الى المواقع المتقدمة والتي يصعب الوصول اليها ونسئل الله تعالى ان يجعلها في ميزان حسناتهم وان يديمهم للأعمال الأنسانية والوطنية الصالحة ومن الله التوفيق.

Show Centre Informatioin