This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة: زيارة مركزنا للمقر الرئيسي لمؤسسة اليتيم الخيرية في البصرة.
13/02/2017     Help No: H080000207


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

فرع ارشاد البصرة:

قام السيد مدير مركزنا بزيارة المركز العام لمؤسسة اليتيم الخيرية والتقي مع مديرها الاستاذ رياض الموسوي .

كانت الزيارة لتعزيز اطر التعاون مابين المؤسسات الخيرية العاملة على خدمة المجتمع وابنائه حيث استعرض الطرفان اهم البرامج التي تخدم الايتام وابناء الأسر المتعففة وكيفية تحديد سبل نجاحها وتطويرها لتعم الفائدة على المجتمع بأكمله .

وقد استعرض السيد رياض الموسوي انجازات مؤسسة اليتيم الخيرية والافاق المستقبلية لها وللاسر المسجلة لديها كما استعرض كادرها العامل في هذا المجال.

يذكر ان مؤسسة اليتيم الخيرية ومبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي فرع البصرة قد اختيرتا من قبل مؤسسة الاحسان العالمية ومقرها في لندن ويديرها مجموعة من الكوادر والكفاءات العلمية المغتربة في بلاد المهجر وكان هذا الاختيا منصبا عالى نشاط مبرتنا في البحث عن الأسرالمتعففة من ذوي الشهداء والايتام والاحتياجات الخاصة واستعراض حالاتها الانسانية الصعبة ثم يتم الايعاز لمؤسسة اليتيم بدفع المساعدات وكفالات الأيتام لهذه الأسر بعد توفيرها من قبلهم.

في ختام الزيارة قام الاستاذ سمير الركابي بشكر ادارة مؤسسة اليتيم وكادرها على تعاونها متمنيا لهم التوفيق في تحقيق جميع البرامج التي يستفيد منها ابناء شعبنا الغالي .

Show Centre Informatioin