This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

الادارة العامة في لندن: إتفاق تعاون مشترك مع مكتب جي أس للمحاماة
22/02/2017

 

إتفاق تعاون مشترك

مابين مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي ومكتب جي أس للمحاماة (JS Solicitors)

 

ألتقى الكادر الاعلامي لمبرة الشاكري في لندن بالاستاذ/ جمال البدري المستشار القانوني للشركة ، والذي أبدى ترحيبه بهذه الخطوة الثقافية البناءة التي تصب في خدمة المجتمع العراقي في المهجر .

سوف تقوم الشركة القانونية بتقديم المساعدة القانونية الممكنة خدمة للمجتمع من خلال تقديم المحاضرات  والندوات التثقيفية لألقاء الضوء حول أهم الثغرات التي قد يقع فيها المواطن مما يسبب مشاكل قانونية خاصة في قضايا الأسرة وما يؤول إلية ذلك من مشاكل التفكك الأسري .

أيضا سيقوم المكتب القانوني بتقديم الخدمات القانونية في جميع المجالات المتاحة ، خاصة فيما يتعلق بقوانين الهجرة والاقامة وتقديم الاستئناف للقضايا الشائكة .

بالاضافة الى التعاون المشترك لأقامة محاضرة حول قوانين العمل الخاص عند إنشاء مشروع خاص ومايترتب عليه من التزامات قانونية بالاضافة الى المعوقات الشائعة التي تواجه العاملين في القطاع الخاص .

ألتقى الكادر أيضا بالسيدة المحامية / صبا البدري والتي أبدت ترحيبها الحار وتعاونها المثمر للمساعدة في الاعداد لالقاء المحاضرات لطرح كل القضايا القانونية التي تواجه المجتمع العربي والعراقي في بريطانيا في جانب الاهمال الطبي خلال الحوادث والمساعدة لأستحصال التعويضات المالية من الجهات المختصة .

بالاضافة الى شرح الاستحداثات القانونية بما يختص بقرار خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي وما ترتب عليه من معوقات الاقامة لمواطني الاتحاد الاوروبي من المقيمين في بريطانيا .

Show Centre Informatioin