This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة: زيارة مركز جعفر الطيار لمعالجة الجرحى الابطال
27/02/2017     Help No: H080000214


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

فرع ارشاد البصرة:

التقى السيد مديرمركزنا بالدكتور أسامه مدير مركز جعفر الطيارالطبي المتخصص في معالجة الجرحى من مقاتلي الحشد الشعبي المقدس وقد حضر اللقاء مجموعة من الاطباء والمعالجين ضمن كادر هذا المركز.

في البداية تحدث السيد مدير مركزنا عن اسباب الزيارة معرفا بمبادئ واعمال وبرامج مبرتنا الانسانية ورغبة مركزنا بالتعاون المشترك مع الأخوة القائمين على المركز في مساعدة الجرحى الابطال الذين بذلوا ارواحهم وضحوا بالغالي والنفيس من اجل ان يحيا شعبنا الكريم بعز وينعم بالأمان من المعتدين الذين اغتصبوا اجزاء من ارض ووطننا الغالي واوضح لهم اهتمام مبرتنا بأدارتها وجميع مراكزها العاملة في العراق بواجبها الوطني في تقديم هذه المساعدات لهؤلاء الابطال.

كذلك استمع الى وصف تفصيلي من قبل مدير المركز الطبي الى فترة انشاء هذا المركز ومايقدمه من علاج طبي ونفسي لهؤلاء الابطال. جدير بالذكر ان هذا المركز يستقبل الجرحى المصابين من كافة المحافظات.

في نهاية اللقاء شكر السيد مدير مركزنا الاخوة القائمين على هذا المركز المهم وتمنى لهم النجاح والتوفيق في اعمالهم وشكرهم ايضا على التعاون المشترك الذي سيتم من خلال الزيارات المستمرة بغية تحقيق وانجاز افضل السبل لمساعدة هؤلاء الابطال الراقدين في هذا المركز.

كما ثمن القائمون على هذا المركز هذه الزيارة وتمنوا لمبرتنا النجاح الدائم في اعمالها الانسانية .

Show Centre Informatioin