This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged
للاطلاع على هذا الموضوع

فرع البصرة: زيارة الدكتور / زهير البطاط عضو الهيئة العليا لمبرة الشاكري لفرع البصرة.
09/03/2017     Help No: H080000218


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

 

تشرف مكتب المبرة بزيارة الدكتور/زهير البطاط عضو الهيئة العليا لمبرة الشاكري لفرعنا في البصرة وكان في استقباله مدير الفرع الاستاذ/ سمير الركابي .

تأتي هذه الزيارة لتفقد عمل الفرع ما يقوم به من نشاطات مستمرة في خدمة المجتمع البصري بالاضافة الى اطلاعه على قاعاته الادارية وقاعة الدورات ومكتب الادارة .

لقد أستمع الى شرح تفصيلي حول مشروع الخياطه الخيري الذي كلف به فرعنا والبدأ بالاعداد  له خلال شهر شباط حتى اكملت دراسة المشروع .

ثم أطلع على التنظيم الاداري والحسابي الجيد وكيفية حفظ الاضابير والمستندات للأسر المتعففة وأثنى على الجانب التنظيمي للفرع .

لقد وعد بزيارة اخرى ليكون أحد المشاركين في المركز وفي حملاته لدعم الحشد الشعبي وبالأضافه الى ذلك قد تبرع بمبلغ (100) الف دينار عراقي لأحد الشهداء الابطال في الحشد الشعبي الذي استشهد حديثاًُ  .

اعلن فرعنا عن استمراره الشهري في تجهيز هذه  القوافل لدعم الحشد الشعبي المقدس والتي اخذت صدى كبير واستحق فرعنا اكثر من شهادة تقدير علي نشاطه المشرف .

في الختام سجل كلمة  شكر وأعجاب في سجل تشريفات فرعنا متمنياً للقائمين عليه بالنجاح والتوفيق وعلى الأستمرار بالأنجازات الرائعة والمتميزة التي  تستحق كل الثناء والتقدير.

Show Centre Informatioin