This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة: زيارة مدير الفرع لمركز الوارث للأطراف الصناعية لغرض مساعدة جرحى الحشد الشعبي.
14/03/2017     Help No: H080000209


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

متابعة لما تم نشره على الرابط ادناه:

https://shakirycharity.org/index_A.php?id=149&news_id=10531

مدير فرع البصرة يزور مركز الوارث للأطراف الصناعيه .

التفاصيل:

زار مدير فرع البصرة وبرفقتة ممثل من هيئة الحشد الشعبي مركز الوارث للأطراف الصناعية العائد للعتبة الحسينية في كربلاء والتقيا بمدير المركز الدكتور ياسر صبيح المتخصص في تركيب الأطراف الصناعية.

وقد قام مدير المركز بتقديم شرح تفصيلي عن عمليات صناعة وتركيب الاطراف.

بعدها تسائل الأستاذ سمير الركابي عن كيفية مساعدة جرحى الحشد الذين فقدوا أطرافهم في معارك الشرف ضد داعش الإرهابي وتمكن من الحصول على أسعار مخفضة مدعومة من العتبة الحسينية فيما إذا قامت ميرة الشاطري لفرع البصرة لاستقبال هؤلاء الجرحى ومساعدتهم.

ولكون هذا المركز متخصص في صناعة وتركيب الاطراف الصناعية العالية المستوى من ناحية المتانة والكفائة وضمان العمل وهي مستوردة من دول متقدمة ورائدة في هذا المجال لذا فأنه يعتبر من المراكز المهمة والتي لا غنا عنها.

سيقوم فرعنا بعرض حالات المصابين الجرحى الذين يتقدمون بطلباتهم إلى الخيرين من المتبرعين من أبناء الوطن الذين يتسابقون لمساعدة هؤلاء الجرحى الابطال.

زار مدير فرع البصرة السيد / سمير الركابي وبرفقتة ممثل من هيئة الحشد الشعبي الاستاذ حازم الصيمري مركز الوارث للأطراف الصناعية العائد للعتبة الحسينية في كربلاء والتقيا بمدير المركز الدكتور/ ياسر صبيح المتخصص في تركيب الأطراف الصناعية.

لقد قام مدير مركز الوارث بتقديم شرح تفصيلي عن عمليات صناعة وتركيب الاطراف.

بعدها تسائل الأستاذ /سمير الركابي عن كيفية مساعدة جرحى الحشد الذين فقدوا أطرافهم في معارك الشرف ضد داعش الإرهابي وتمكن من الحصول على أسعار مخفضة مدعومة من العتبة الحسينية فيما إذا قامت مبرة الشاكري لفرع البصرة بأستقبال هؤلاء الجرحى ومساعدتهم.

إن مركز الوارث  متخصص في صناعة وتركيب الاطراف الصناعية العالية المستوى من ناحية المتانة والكفائة وضمان العمل وهي مستوردة من دول متقدمة ورائدة في هذا المجال لذا فأنه يعتبر من المراكز المهمة والتي لا غنى عنها.

سيقوم فرعنا بعرض حالات المصابين الجرحى الذين يتقدمون بطلباتهم إلى الخيرين من المتبرعين من أبناء الوطن الذين يتسابقون لمساعدة هؤلاء الجرحى الابطال.

وسيقوم بعدها بالتواصل مع المراكز التي عمل معها اتفاقا تعاونيا وهما :

1-مركز صدر العراق للأطراف الصناعية في بغداد.

2-مركز الوارث ديبرمان للأطراف الصناعية في كربلاء.

لغرض مساعدة جرحانا وتخفيف معاناتهم و تقديم كل ما نستطيع إليهم ولكي ينجح هذا المشروع متمني من جميع  الاخوة المتبرعين تظافر جهودهم والتبرع من أجل ايجاد فرصة حياة طبيعية لهؤلاء الابطال  لجرحى المصابين ببتر الاطراف لعلاجهم.

 

Show Centre Informatioin