This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة:زيارة السيد مدير الفرع لمركز دراسات الخليج العربي الأستراتيجيه في جامعة البصرة.
15/03/2017     Help No: H080000220


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

قام الأستاذ سمير الركابي مدير فرع المبرة لمحافظة البصرة بزيارة ودية لمركز دراسات الخليج العربي الأستراتيجية والتقى بالأساتذة القائمين عليه الدكتور جواد حطاب الشويلي مدير المركز ورئيس قسم الدراسات السياسية فيه والدكتور محمد الجزائري استاذ العلوم السياسية في جامعة البصرة والأستاذ المساعد عمار جميل السلمي المحاضر في قسم اللغات .

في بداية اللقاء تحدث السيد مدير الفرع عن تأريخ تاسيس وعمل مبرة الشاكري للتكافل الأجتماعي في تنفيذ البرامج الخيرية التي خصصت للأسر المتعففة وذوي الشهداء والأيتام وذوي الحاجات الخاصة وثحدث ايضا عن دور المنظمة الفاعل في برنامج التوعية والأرشاد لعموم فئات المجتمع ومنه الشباب الواعي والمثقف الذي يدرس العلوم المختلفة في جامعات القطر ومنها جامعة البصرة وظرورة مد يد العون اليه ليكون نموذجا فاعلا في خدمة هذا المجتمع من خلال كسب خبرات التواصل والعمل التطوعي الميداني .

وقد استمع بدوره لحديث السيد مدير مركز الدراسات عن برامج هذا المركز الفاعلة في المجتمع من خلال الندوات والدورات والمؤتمرات التي يقوم بها المركز بشكل دوري.

وفي نهاية اللقاء اتفق السيدان على استمرار اللقاءات المكثفة والتعاون المشترك في مجال خدمة المجتمع وبناءه.

متمنين ان تتكل جهودهم النيرة في تحقيق نتائج تصب في توعية الشباب وتفعيل مبدأ الارشاد والتوعية والتكافل الأجتماعي لاسعاد الفئات المحتاجة الى كرامة العيش.

Show Centre Informatioin