This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

جمعية نساء بغداد" تدرب النساء لتمكينهن من أكتساب مهارات العمل الإنتخابي
16/05/2008

 

أقامت جمعية نساء بغداد بتنفيذ مشروع  (تدريب وتمكين النساء لأكتساب مهارات العمل الانتخابي الديمقراطي في المجالس المحلية والبلدية).

وجاء في بيان للجمعية اسلمت وكالة (العين) نسخة منه "المشروع يهدف الى تطوير قدرات وقابليات النساء في كافة المجالات ومنها مجال العمل السياسي، وأيصالها الى مراكز صنع القرار."

يذكر أن الجمعية (حسب البيان) بدأت المشروع بدعم منظمة KTK الأنسانية منذ كانون الثاني 2008 والذي سيستمر سنة كاملة، من خلال إقامة ورش، بهدف تدريب وتمكين 50 أمرأة ناشطة في منظمات المجتمع المدني وعضوات في المجالس المحلية، على مهارات العمل الإنتخابي الديمقراطي.

وأضاف البيان "حضر الورش مدير عام مكتب بغداد للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات، ووممثل شعبة الاعلام في المفوضية، بالاضافة الى ممثلي منظمات المجتمع المدني."

وأشار البيان الى توصيات الجمعية للمتدربات "ضرورة توسيع قاعدة المشاركة ودعوة اكبر عدد من المعنيين كأعضاء مجالس البلدية والمحلية للورش والتنسيق مع الهيئات الاعلامية لنشر الوعي الانتخابي عن طريق التلفاز والاذاعات."


للإطلاع على تفاصيل تبرعاتكم وصرفها اضغط هنا


التعليق على الخبر، أضغط هنا
الاسم* A value is required.
البريد الكترني* A value is required.Invalid format.
 A value is required.Minimum number of characters not met.Exceeded maximum number of characters.
الرجاء اعادة طباعة النص الذي تراه على اليمين، في المستطيل هنا *
 

Subscribe to our mailing list

* indicates required